الشعلة

ضربة قاضية ليفربول.. محمد صلاح يخطف أنظار الهلال السعودي

خطف النجم المصري والعالمي محمد صلاح نجم ليفربول أنظار الهلال السعودي، والذي يعد بمثابة الضربة القاضية لنادي ليفربول، وذلك وفقا لتقارير صحفية إنجليزية.

محمد صلاح يخطف أنظار الهلال السعودي

وحذر موقع «ليفربول إيكو» إدارة ليفربول من إمكانية قيام الهلال السعودي بإغراء محمد صلاح للانتقال إلى الدوري السعودي، على الرغم من تجديد صلاح عقده مع ليفربول في نهاية الموسم الماضي بعقد يمتد لمدة 3 مواسم قادمة.

محمد صلاح

خطة السعودية في جذب نجوم كرة القدم

وأوضح تقرير موقع ليفربول إيكو، خطة السعودية في جذب نجوم كرة القدم، قائلا :” انضم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر في وقت سابق من هذا العام، وذلك قبل استحواذ صندوق الاستثمارات العامة على الأنديةن كما انضم كل من كريم بنزيما ونجولو كانتي إلى الاتحاد، وفي الطريق روبن نيفيز من ولفرهامبتون إلى الهلال.

انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

وأكد صندوق الاستثمارات العامة بالمملكة، على ضرورة انتقال محمد صلاح من صفوف ليفربول الإنجليزي للعب في الدوري السعودي للمحترفين، وذلك في الوقت الذي رفض فيه كل من ليونيل ميسي وروميلو لوكاكو وسون هيونج مين، إلى جانب أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد كمدير فني، الانتقال إلى الدوري السعودي، بحسب التقارير الصحفية الانجليزية.

محمد صلاح

جماهير الهلال تطالب التعاقد مع صلاح

وطالبت جماهير الهلال بالتعاقد مع صلاح بدلا من ميسي وإعطائه المبالغ المخصصة للأرجنتيني 400 مليون يورو في الموسم الواحد، وبهذا سيجمع الهلال نجمين عربيين وهما محمد صلاح ورياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

وفي السياق، رجحت تقارير من احتمالية عدم قبول محمد صلاح للعب في الدوري السعودي والتعاقد مع نادي الهلال السعودي بسبب تمسكه باللعب في المستوى العالي في أوروبا لمواسم ثلاثة قادمة على الأقل.

مقالات ذات صلة

“انتبه من أخطاء شحن الهاتف المحمول”… تقلل من عمر البطارية

admin

بوتين: لن نسمح للأعداء بزعزعة استقرار روسيا

admin

جامعة القاهرة تتصدر تصنيف شنغهاي بـ5 تخصصات علمية

admin