الشعلة

صور بمناسبة عيد الحب 2023.. أجمل عبارات الفلانتين الجديدة لتهنئة الحبيب: you are my valentine

صور بمناسبة عيد الحب 2023 يبحث عنها ملايين الموطنين عبر محركات الإنترنت، حيث يفصلنا أقل من 12 ساعة عن بدء يوم عيد الحب الموافق 14 فبراير من كل عام ميلادي.

وينتظر سكان العالم هذه المناسبة للتعبير عن المشاعر الطيبة للحبيب أو العائلة والأصداقاء، ويقدم القاهرة 24 في السطور التالية تشكيلة صور بمناسبة عيد الحب 2023 مناسبة لجميع الأذواق والأعمار، كذلك أرق وأجمل عبارات الفلانتين Valentine لتهنئة الحبيب، كذلك قصة عيد الحب الحقيقية.

صور بمناسبة عيد الحب 2023

رصدنا لكم تشكيلة صور بمناسبة عيد الحب 2023، حيث يمكن استخدامها وإرسالها للحبيب والأصدقاء والعائلة للاحتفال بهذه المناسبة الرائعة، كما يمكن أيضًا مشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو إنستجرام لنشر الحب والمشاعر الطيبة بين الجميع، وفيما يلي تشكيلة صور بمناسبة عيد الحب 2023.

صور بمناسبة عيد الحب 2023

تعتبر هذه الصورة من الصور المناسبة لجميع الأذواق، حيث تحتوي على مجموعة من الألوان المختلفة والتي تم دمجها مع اللونين الأحمر والوردي بشكل عشوائي أعطى للصورة لمحة فنية رائعة، ويمكن استخدامها لمشاركتها مع العائلة والأصدقاء في الفلانتين.

صور بمناسبة عيد الحب 2023

تعتبر هذه الصورة من الصور الرومانسية الخاصة بالأحباب، وكمناسبة لجميع الشركاء سواء أحباب أو مخطوبين أو متزوجين، لذا لا تتردد وارسلها إلى حبيبك للاحفتال بهذه المناسبة الجميلة.

صور بمناسبة عيد الحب 2023

صورة راقية تتميز باللون الوردي الهادئ في الخلفية، مع القلوب والوردية الصغيرة وعبارة happy valentines day 2023 الشهيرة، وتعتبر مناسبة أكثر للأشخاص العاطفيين ذات المشاعر الرقيقة.

صور بمناسبة عيد الحب 2023

تعتبر هذه الصورة مناسبة للغاية حال طباعتها على كارت هدية للفلانتين، حيث يمكن تنزيلها على الجهاز وإرسالها للمكتبة وطباعتها على شكل كارت إهداء للحبيب، ويمكن كتابة أي جملة تعبر عن مشاعرك فيه.

أجمل صور الفلانتين 2023

تعد أيضًا من الصور الهادئة لأصحاب المشاعر الفياضة، خاصة مع وجود كلمة LOVE بشكل رومانسي في القلوب، لا تتردد وارسلها إلى حبيبتك.

أجمل صور الفلانتين 2023

من الصور المناسبة للدعاية عن هدايا عيد الحب، كما تعتبر مناسبة أكثر كصورة خلفية فيس بوك، ويمكن مشاركتها مع الحبيب في هذه المناسبة الرائعة.

أجمل صور الفلانتين 2023

تعتبر من أجمل صور الفلانتين 2023، خاصة أنها تحتوي على عباراة you are my valentine الرومانسية، وتعني “أنت عيد حبي”، ومناسبة للأحباب والأزواج.

أجمل عبارات الفلانتين لتهنئة الحبيب

رصدنا لكم مجموعة من أجمل عبارات الفلانتين لتهنئة الحبيب، حيث يمكن إرسالها ومشاركتها مع الحبيب، ولكن عليك أنا ترسلها أو تشاركها في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل، لأن التهنئة في بداية اليوم من الطقوس المصرية المعروفة التي تساعد على إسعاد وفرحة الناس، إليكم فيما يلي أجمل عبارات الفلانتين لتهنئة الحبيب.

في يوم الحب.. سأخبرك عن أعظم أموري وهي عنك.. وعن ابتسامتك وصوتك.

عندما يتكلموا عن أحلى صدفة.. سوف اتذكر اليوم الذي رأيتك فيه.. عيد حب سعيد.

صحيح أن يوم الحب هو يوم واحد فقط.. لكن حبك في قلبي.. وحده لا نهاية له.

كل دقيقة وأنت روحي.. كل ثانية وأنت حبي.. فأذهب إلى عمرك حسب قلبي.

قال كثيرون إن الحب يصنع المعجزات.. وحبك في حياتي معجزة.. عيد حب سعيد.

حبي لك ليس رسالة في الجوال.. ولا هي كلمة تتقال.. حبي لك زلزال يجعل الجبال ترتعش.

في أمسية ساهرة مع نجم ساهر، أرسل باقة من الحب المعطر لأغلى شخص مرت بأفكاره.

يقولون أن علم الفلك والأرصاد الجوية يضيعان قمرًا، فاحرصي على الحصول عليكي.

ذهبت إلى السوق لشراء ساعة باهظة الثمن، لم أجد أي شيء أغلى من الساعة التي رأيتك بها.

كنوز الأرض تعطيك، عبير العود نمنحك، وفي وسط القلب مسكنك، وفي عيد الأحباب أهنئك.

بطاقة تهنئة الفلانتين

قصة عيد الحب الحقيقية

يريد ملايين المواطنين معرفة قصة عيد الحب الحقيقية، وهي ترجع للقديسين يحملان اسم فلانتين الذي كان يعيش الأول في روما والثاني مدنة تورني/ ولا تعود قصتهما إلى الرومانسية نهايًا، بل قتل الإثنين بسبب الاضطهاد الذي تعرض له المسحيين في عهد الإمبراطور أوريليان.

ودفن القديس فلانتين الذي كان يعيش في روما قرب طريق فيا فلامينا، ودفنت رفاته في كنيسة سانت براكسيد بروما، أما فلانتين الثاني قد أصبح أسقفًا لمدينة انترامنا وهو الاسم الحديث لمدينة تورني الذي كان يعيش فيه، وقتل أيضًا بسبب الاضطهاد.

وتحتفل الكنيسة الغربية بذكرى القديسين فلانتين يوم 14 فبراير  أو في يوم 6 يوليو بالكنيسة الشرقية من كل عام، وكما ذكرن يعتبر القديسين فلانتين من شهداء المسيحية، ومع مرور الوقت ارتطبت هذه الذكرى بفهوم الحب والرومانسية

مقالات ذات صلة

الرئيس السيسي: استطعنا بناء أكبر مدينة رياضية ضخمة من أجل شعبنا

admin

الإفتاء توضح حكم صوم الحامل.. وهل يجب عليها القضاء أم الفدية؟

admin

نجوم الفن تدعم نجوى إبراهيم بعد إعلان إصابتها بالسرطان

admin