الشعلة

صفارات الإنذار تدوى في تل أبيب وعسقلان وأسدود وبئر السبع

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل قبل قليل، بأن صفارات الإنذار تدوي في تل أبيب والقدس وعسقلان وأسدود وبئر السبع.

صفارات الإنذار تدوى في تل أبيب وعسقلان وأسدود وبئر السبع

ويتواصل  العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة والأراضي المحتلة لليوم الثالث تواليًا، موقعًا مزيدًا من الشهداء والجرحى في صفوف الفلسطينيين، ودمارًا في منازلهم وممتلكاتهم، وبالمؤسسات العامة والخاصة.

 

كان جيش الاحتلال أعلن تنفيذ عملية “السيوف الحديدية” ضد قطاع غزة، ردًا على عملية “طوفان الأقصى”، التي أطلقتها حركة حماس وخلفت مئات القتلى والجرحى والأسرى.

 

وفي وقت سابق أفاد التلفزيون الإسرائيلي، نقلًا عن جيش الاحتلال، أنه تم استدعاء 300 ألف جندي احتياطي، في أكبر عملية من نوعها على الإطلاق، حسبما نقلت “القاهرة الإخبارية”.

 

وكان جيش الاحتلال أعلن تنفيذ عملية “السيوف الحديدية” ضد قطاع غزة، ردًا على عملية “طوفان الأقصى”، التي أطلقتها حركة حماس وخلفت مئات القتلى والجرحى والأسرى.

 

وطوفان الأقصى، هي عملية عسكرية نفذتها حركة “حماس” بشكل متزامن عبر الجو والبحر والبر، في السادسة والنصف من صباح السبت، واستهدفت الضربة الأولى لها مواقع ومطارات وتحصينات عسكرية إسرائيلية .

 

وشهدت الدقائق الأولى من بدء العملية إطلاق 5 آلاف صاروخ على أهداف إسرائيلية، شملت القدس وتل أبيب وأشدود والعمق الإسرائيلي، كما تسلل المئات من عناصر الحركة إلى مستوطنات غلاف غزة ونفذوا حرب شوارع ضد جنود الاحتلال.

مقالات ذات صلة

وزير الصحة يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير مستشفى نجع حمادي العام

admin

أول من يحاسب من العباد يوم القيامة

admin

قريبا إصدار بطاقات هوية لـ “البيوت والمنشآت” في الإمارات

admin