الشعلة

صرف شهر كامل.. بشرى سارة لملايين المواطنين قبل رمضان 2024

منحة رمضان 2024، اعتادت بعض الجهات الحكومية صرف منح مالية للعاملين لديها في المناسبات الدينية المهمة، مثل شهر رمضان وعيدي الفطر والأضحى والمولد النبوي.

صرف منحة رمضان للجهات الحكومية

 

وأضافت المصادر، أن قيمة منحة رمضان تبدأ من 300 إلى 750 جنيها، وتصل في بعض الجهات إلى صرف راتب شهر من أساسي المرتب، حسب ميزانية واللوائح الداخلية لكل جهة ومصلحة حكومية.

منحة رمضان 2024

أشارت المصادر، إلى أنّ هذه الجهات ستصرف منحة رمضان بداية من الخميس المقبل، وتستمر في الصرف حتى الأسبوع المقبل، مؤكدة أنّ من بين هذه المصالح التي تصرف منحة رمضان «الهيئة القومية للبريد، والشركة المصرية للاتصالات، وغالبية شركات البترول، وهيئة الأبنية التعليمية، وشركات قطاع الأعمال العام، ووزارة الأوقاف والسكك الحديد، ومعظم الجامعات الحكومية».

 

صرف منحة رمضان للعاملين بالسكة الحديد والمترو

ولفتت المصادر إلى أنّ وزارة النقل قررت صرفت نحو 49 مليون جنيه منحة شهر رمضان، يستفيد منها نحو 65 ألف عامل في السكك الحديدية، ومترو الأنفاق.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قد قرر زيادة الحد للأجور للعاملين بالدولة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، ليصل إلى 6 آلاف جنيه للعاملين على الدرجة الوظيفية السادسة بداية من مرتب شهر مارس الجاري.

مقالات ذات صلة

أستراليا تحقق فوز سهل على تونس 1-0 في كأس العالم

admin

أمريكا: تطوير إيران صواريخ باليستية تهديد خطير للأمن الإقليمي والدولي

admin

بالرقم القومي.. أعرف رابط وخطوات الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023

admin