الشعلة

صراع العمالقة باريس وبرشلونة واليوفي على الفرعون المصرى

منذ أن تعثرت المفاوضات بين نادي ليفربول ولاعبه نجم المنتخب المصري محمد صلاح لتمديد عقده الذي ينتهي في الصيف بعد القادم، انهالت العروض من كل الأندية الأوروبية الكبرى، كما ذكرت التقارير الأجنبية.

عرض جديد قدمه نادي باريس سان جرمان الفرنسي للنجم المصري، حيث كشفت صحيفة لوموند أن إدارة الباريسي اجتمعت بوكيل محمد صلاح رامي عباس، وتم عرض راتب أسبوعي بقيمة 630 ألف يورو.

وأكدت صحيفة لوموند أن صلاح أمام فرصة تاريخية ليصبح من ضمن اللاعبين الأعلى أجرًا والأغلى في العالم، حيث كشفت أمس عن رواتب اللاعبين والتي وصلت إلى مليون يورو في الأسبوع لمهاجم باريس نيمار و750 ألف لميسي.

وينوي مسؤولى باريس سان جيرمان الدخول بالثقل للظفر بخدمات النجم المصري، في حالة فشل تمديد التعاقد مع نادي ليفربول، حيث يبحث النادي الباريسي عن لاعبين سوبر لتعويض كيليان مبابى الذى ينتهي تعاقده بنهاية الموسم.

وصلاح هو من ضمن قائمة من 10 لاعبين لتعويض مبابي، وفق ما أكده موقع le10sport الفرنسي، موضحاً أن إدارة النادي الباريسي تميل أيضا لضم إرلينج هالاند مهاجم دورتموند، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ.

كما أن نادي برشلونة الإسباني مهتم هو الآخر بالتعاقد مع النجم المصري، وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية أن ليفربول رصد مبلغ 84 مليون جنيه استرليني مقابل التخلي عن محمد صلاح، في حين أبدى برشلونة اهتمامه الشديد بضم اللاعب لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عارضا 58.8 مليون جنيه استرليني مقابل هداف الدوري الإنجليزي.

الأمر لم يقف على البرسا وباريس، بل يدخل العملاق الإيطالي اليوفنتوس على الخط ويسعى بكل قوة للحصول على خدمات النجم المصرى محمد صلاح، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعويض رحيل النجم الأرجنتينى باولو ديبالا، الذى ينتهى عقده مع اليوفى فى شهر يونيو المقبل.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح، بمثابة الحلم بالنسبة لإدارة يوفنتوس، التى ترغب فى تدعيم صفوف الفريق بنجم كبير، خاصة بعد رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى قرب رحيل الأرجنتينى باولو ديبالا.

مقالات ذات صلة

لافروف يحذر من أي مواجهة نووية بين الدول الكبرى

admin

الكيلو بـ165.. انخفاض حاد في أسعار اللحوم والدواجن

admin

للمرة الأولى.. مصر تستقبل أول معدة لمحطة الضبعة النووية

admin