الشعلة

صدمة جديدة من آبل لعملاءها بشأن أحدث هواتفها الذكية

حذرت شركة آبل، عملاقة التكنولوجيا الأمريكية عملاءها بأنهم سينتظرون مزيدا من الوقت للحصول على آخر إصداراتها من هواتف آيفون الذكية، بعد أن تم فرض قيود مكافحة فيروس كوفيد19 على أحد المصنعين وسط الصين، حسبما ذكرت “إنفيستينج دوت كوم”.

 

ولم تعط الشركة تفاصيل في إعلانها أمس الأحد، إلا أنها قالت إن المصنع الذي تديره شركة “فوكسكون” وسط مدينة جهانزهو يعمل بطاقة منخفضة إلى حد كبير.

 

وقالت الشركة إنها تتوقع أن ينخفض معدل شحن آيفون 14 وآيفون 14 “برو ماكس” أكثر من أي وقت مضى، وإنه يتعين على العملاء أن ينتظروا وقتا أطول للحصول على المنتوجات الجديدة.

شركة آبل

وكانت شركة “فوكسكون” للتكنولوجيا قالت في وقت سابق إنها فرضت قيودا لمكافحة الفيروس في مصنع جهانجزو إثر انتشار للفيروس. ولم توضح كل من آبل و”فوكسكون كيف سيؤثر ذلك في إنتاج آيفون.

 

وخلال الأسبوع الماضي، علق الدخول إلى المنطقة الصناعية التي يوجد فيها المصنع مدة أسبوع، إثر زيادة لعدد حالات العدوى في جهانغزهو، ومغادرة العملة موقع العمل.

ويتوقع أن يتسبب الإغلاق في مزيد من الإرباك للمنشاة، التي شهدت خلال الأسابيع الأخيرة موجة من حالات العدوى بفيروس كوفيد19، ونزوحا جماعيا ضم عددا من العمال الذين فروا من المصنع سيرا على أقدامهم.

مقالات ذات صلة

«ليبية» تهدي بلدها مفتاحا لحل أزمة الكهرباء.. اعرف الحكاية

admin

موعد مباراة مصر وأستراليا في كأس العالم لكرة السلة آنسات تحت 19 سنة

admin

مجمع البحوث الإسلامية يوضح فضل صيام يوم عاشوراء

admin