الشعلة

شيكابالا يتعرض لإصابة خطيرة أمام إنبي ويخضع لأشعة فورية

يخضع محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لأشعة طبية بعد قليل للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة انبي التي أقيمت اليوم الأربعاء في مسابقة الدوري الممتاز، وتعرض محمود عبد الرازق “شيكابالا ” للإصابة في الكتف خلال الدقائق الأخيرة لمباراة الزمالك أمام الفريق البترولي.

الزمالك يتعادل مع إنبي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره إنبي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد عواد في حراسة المرمى، ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي في خط الدفاع، ومحمد أشرف “روقا” وعمرو السيسي وعمر جابر وسيد عبد الله “نيمار” وأحمد مصطفى” زيزو” ومصطفى شلبي في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

جاءت بداية المباراة متوسطة المستوى، إذ تبادل الفريقين السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 5 أوقف الحكم اللقاء لعلاج حمزة المثلوثي الذي سقط في كرة مشتركة مع لاعب إنبي.

تفاصيل الشوط الأول من المباراة

وفي الدقيقة 8 انطلق عمر جابر من الجانب الأيسر وأرسل عرضية رائعة حولها أحمد سيد “زيزو” بجوار القائم الأيسر لعبد العزيز البلعوطي حارس إنبي، وبعدها بدقيقتين سدد عمر جابر بقوة من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى عارضة الفريق البترولي.

وسيطر لاعبو الزمالك على منطقة وسط الملعب، وفي الدقيقة 22 انطلق مصطفى شلبي من الجانب الأيسر وأرسل عرضية أرضية لسيف الدين الجزيري تعامل معها دفاع إنبي بثبات، ووصلت الكرة إلى عمر جابر الذي حاول التمرير إلى “زيزو” وخرجت الكرة خارج الملعب.

وفي الدقيقة 23 أرسل أحمد سيد زيزو عرضية رائعة حولها مصطفى شلبي برأسه بجوار القائم الأيمن للبلعوطي حارس إنبي، وكثف الزمالك ضغطه على الفريق البترولي من أجل إحراز هدف التقدم، وفي الدقيقة 26 سدد “زيزو” من داخل منطقة الجزاء وصلت سهلة في يد حارس إنبي.

انحصر اللعب في منطقة وسط اللعب دون أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 42 اخترق أحمد سيد زيزو من داخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية أرضية تصدى لها دفاع إنبي ووصلت الكرة لمصطفى شلبي الذي تم عرقلته داخل منطقة ليحتسب الحكم محمود البنا ضربة جزاء لصالح الزمالك تصدى لها أحمد سيد “زيزو” وسجل منها الهدف الأول للأبيض، واحتسب الحكم دقيقة إضافية لم تتغير فيها النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد

مقالات ذات صلة

محمد منير يتألق في حفل الليالي السعودية – المصرية برغم كسر ذراعه

admin

أردوغان: نعمل مع روسيا على بناء محطة طاقة نووية ثالثة

admin

أول تعليق من مطرب ذا فويس بعد اعتزاله الغناء

admin