فن ومنوعات

شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المتهم بتسريب فيديو انهيارها

تقدمت المطربة شيرين عبد الوهاب بلاغا للنائب العام يحمل رقم 41792  لسنة 2024 ضد من سرب ونشر فيديو انهيارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك وفقا لما أكده المستشار القانوني  ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي لها.

تصريحات محامي شيرين عبد الوهاب الأخيرة

وكان قنطوش قد أكد في تصريحات سابقة : أنه لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته الفنانة  ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيرًا إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث.

شيرين عبد الوهاب

 

ومن ناحية أخرى، يشار الي أن هناك تقريرًا طبيًا تم تحريره عقب واقعة التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب من جانب طليقها الفنان حسام حبيب، وتم خلاله إثبات ما حدث لها من إصابات، بعد أن حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرا رسميا بقسم التجمع، لطليقها  بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع.

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الأخيرة

وكانت قد انتشرت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية عن قيام حسام حبيب بالتعدي بالضرب على شيرين عبد الوهاب في فيلتها بالتجمع الخامس مما دفع الأخيرة إلى تحرير محضر ضده في القسم، ومن جانبه برر حسام حبيب فعله هذا بأنه كان يحاول إنقاذ ابنتها منها، ومن ناحية أخرى أكدت شيرين عبد الوهاب أن حسام حبيب تعدى عليها بالضرب لرفضه فض الشراكة بينهما.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال شيرين عبد الوهاب أغنية كل الحاجات التي تم تسريبها الشهر الماضي، وجاءت كلماتها كالآتي: كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي الطريق شبه الطريق والصديق شبه الصديق والامسيات والاغنيات وحاجات كتير فيكي وحاجات كتير فيا كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي كل الحاجات شبه الحاجات إلا الكراهية  كل الدروب مش عارفاني كل المواسم برد كل الشوارع نكراني  في بلاد بتكره بعض بتتسرق روحنا  واجمل ملامحنا باهتة ومنسية بنحن للبدايات وأول الحكايات والأيام العادية.

ومن قبلها طرحت شيرين عبد الوهاب أغنية زينة العرايس التي أهدتها لابنة المنتج محمد السعدي في حفل زفافها.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button