الشعلة

شيرين عبد الوهاب تتعاون مع حسام حبيب للمرة الثانية

تحدثت النجمة شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل تعاونها مع زوجها الفنان حسام حبيب، موضحة أنها تقدم عمل يليق بها.

وقالت شيرين عبد الوهاب، خلال لقائها مع برنامج et بالعربي:” إن شاء الله فيه، وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو أكيد بياخد وقت، فإحنا كنا بنتعب عشان نطلع أغاني حلوة تليق بالناس، وتليق بإننا نعمل ده مع بعض تاني، وتكون مختلفة وجديدة”.

أعربت المطربة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بالمشاركة في حفل روائع الموجي، الذي أقيم يوم الخميس الماضي، بالمملكة العربية السعودية على مسرح أبو بكر سالم، موجهةً رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي.

 

وأوضحت شيرين خلال مؤتمر صحفي أُقيم على هامش حفل روائع الموجي: “فخورة كثيرًا بنفسي؛ لأنني شاركت في ليلة جميلة مثل هذه، وقدمت أغاني للجمهور من ألحان العظيم رحمة الله عليه الأستاذ محمد الموجي، وأشكر بلدي التي أنجبت تلك الموهبة”.

وتابعت شيرين: الفرقة الموسيقية عظيمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى تحت قيادة المايسترو وليد فايد، موضحةً أن وجود موسيقيين مثل وليد فايد يُمكن المطربين الوصول لإحساس السند، قائلةً: “أستاذ وليد فايد حاجة تفرح القلب وتخلينا كمطربين حاسين إننا مسنودين على موسيقيين كبار”.

وأشارت: “أود أن أشكر المستشار تركي آل الشيخ، لتقديره للفن وتكريمه لاسم الراحل محمد الموجي، حيث إن محمد الموجي لن يتكرر، ولم يأت موسيقي مثله على مدار التاريخ وصنع نقلة في مجال الموسيقى لتقديمه جميع ألوان الموسيقى وتعاون مع مطربين عظام ومتنوعين أيضًا، متمنيةً من الجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة”.

 

وانهت شيرين عبد الوهاب حديثها، قائلةً: “هيئة الترفيه السعودية تصنع الكثير من الإبداعات حاليًا، ونفخر نحن الفنانين بالمشاركة في مثل تلك الحفلات، موجهة رسالة شكر للجمهور السعودي الذي استقبلهم بحفاوة شديدة”.

مقالات ذات صلة

حبس المتهم بإنهاء حياة شقيقته وإصابة الأخرى لخلافات بسبب الميراث بالشرقية 15 يوما

admin

وزيرة الثقافة ونجوم السينما يحضرون حفل افتتاح مهرجان الأقصر

mohamed

ماكرون يصل الجزائر “لإعادة بناء العلاقات الثنائية”

admin