الشعلة

شوف رد كهربا على استبعاده من قائمة منتخب مصر

علق محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على استبعاده من قائمة منتخب مصر استعداداً لفترة التوقف الدولي القادمة.

 

كهربا يرد على استبعاده من قائمة منتخب مصر

وشهدت قائمة المنتخب الوطني الرسمية استبعاد محمود كهربا فيما انضم أمام عاشور إلى القائمة بجانب الدولي المصري محمد صلاح.

ونشر كهربا عبر ستوري انستجرام صوره له بجانب الممثل احمد فهمي من مسلسل سفاح الجيزة.

وأعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم قائمة اللاعبين المختارين لمعسكر شهر أكتوبر الجاري والذى يتخلله وديتين أمام زامبيا و الجزائر يومي 12 و 16 أكتوبر الجاري بدولة الإمارات ،  في إطار الإعداد للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ، وبطولة كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار و ضمت القائمة 25 لاعبًا.

 

وضمت القائمة كالتالي”محمد الشناوي -محمد صبحي -محمد أبو جبل -محمد هاني -عمر كمال -محمد حمدي – أحمد فتوح -علي جبر- ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – أحمد سامي – طارق حامد -مروان عطية – أحمد سيد زيزو- إمام عاشور- محمد النني – محمود حماده – حمدي فتحي – محمد صلاح – مصطفي فتحي-عمر مرموش – محمود تريزيجيه -حسين الشحات -مصطفي محمد -مروان حمدي”.

 

وأكد محمد غرابة، مدير المنتخب، أن الفريق سيغادر إلى الإمارات يوم 9 أكتوبر؛ لخوض مباراتي زامبيا والجزائر، حيث تستضيف  العاصمة الإماراتية أبو ظبي المعسكر التدريبي للمنتخب المصري لكرة القدم، بمدينة العين، وذلك فى إطار التعاون القائم بين اتحاد الكرة المصري والشركة المتحدة للرياضة ومجلس أبو ظبي الرياضي.

 

وقال روي فيتوريا، في تصريحات عبر بي إن سبورتس: أشعر في حديثي مع اللاعبين برغبتهم في تحقيق تاريخ لمصر وإثراء مسيرتهم الاحترافية بلقب دولي، ولذلك هم متحمسون جدا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

 

وأردف قائلا: سنحاول صناعة مزيج بين لاعبين جدد وآخرين ليسوا جددا تماما، وكما قلت من الضروري أن نكون محظوظين بعدم وجود إصابات قوية تؤثر على الفريق كما حدث في جميع المعسكرات السابقة، ولذلك نأمل ألا نتعرض لنفس الظروف في كأس الأمم الإفريقية.

 

وبناء على قرار فيتوريا من المنتظر أن يتجمع لاعبو المنتخب في موعد انطلاق المعسكر بأحد فنادق القاهرة، على أن تتوجه البعثة بعد تجمع اللاعبين وأفراد الجهاز الفني إلى مطار القاهرة، لاستقلال الطائرة الخاصة التي ستنقل المنتخب إلى دولة الإمارات، لخوض معسكره الذي يمتد لنحو أسبوع.

مقالات ذات صلة

عام رحل وعام وصل.. بقلم المفكر العربي علي محمد الشرفاء

admin

مفهوم الانتماء للوطن

admin

وزير الثقافة تزور بيت الحكمة بالإمارات وتبحث آليات التعاون

admin