أخبار عاجلةتوب ستوريرياضة

شهد سعيد تعتذر عن عدم المشاركة في أولمبياد باريس

أعلنت شهد سعيد لاعبة الدراجات عدم المشاركة بشكل نهائي في أولمبياد باريس 2024 مع منتخب مصر للدراجات، وذلك بعد تصاعد أزمتها مع جنة عليوة والهجوم الكبير عليها من جانب السوشيال ميديا.

شهد سعيد تعتذر عن المشاركة في أولمبياد باريس 2024

وقالت شهد سعيد بأنها قررت عدم المشاركة في أولمبياد باريس 2024 وذلك بعد الهجوم الكبير التي تعرضت لها من السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، وعدم دعمها من الجماهير ودعم جنة عليوة.

وأكدت شهد سعيد بأن قرار الاعتذار عن أولمبياد باريس 2024 سيكون من أجل إراحة جنة عليوة بجانب السوشيال ميديا وبعد الهجوم الكبير التي تعرضت له في الفترة الأخيرة.

شهد سعيد: أنا غلطانة ومظلومة وجنة عليوة رفضت اعتذاري أكثر من مرة.. وأبويا كهربائي وساكنة في حي شعبي

وأضافت شهد سعيد في تصريحات في بث مباشر لموقع تحيا مصر، حاولت أعتذر أكتر من مرة لجنة عليوة ولكنها رفضت الاعتذار وحاولت كتير ولكنها كانت بترفض بشكل مستمر، وأكملت شهد سعيد، الموضوع كبر جداً جداً، واللي حصل مني من غير قصد، والغلط كان غير متعمد وفي هجوم شديد عليا من السوشيال ميديا، والعقاب في السباق كان الشطب من السباق وقتها ودا كان العقاب وأنا مش كنت متعمدة، وتابعت شهد سعيد، أنا غلطانة ولكن من غير قصد وأنا كنت في المقدمة وجنة عليوة في الخلف، وحدث ميل للعجلة، ولما وقعت الإسعاف وصلت، وبطولة الجمهورية غير مؤهلة للأولمبياد، وأنا تأهلت للأولمبياد في منتصف أبريل والحادثة كانت في آخر أبريل.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button