الشعلة

شنق ضابطة في الجيش البريطاني بعد تعرضها للاغتصاب من القادة

عثرت الشرطة البريطانية على فتاة تدعى “أوليفيا بيركس”، تبلغ من العمر 21 عامًا وتعمل ضابطة في الجيش البريطاني، مشنوقة في أكاديمية ساندهيرست الملكية ببريطانيا، حيث وقعت ضحية “لسوء سلوك جنسي جسيم” على يد الضباط.

ضابطة مشنوقة في معسكرها

تم اكتشاف أوليفيا ميتة في مدرسة النخبة للتدريب العسكري في بيركشاير في 6 فبراير 2019، وقالت مايك رولينسون، الذي يمثل والدة بيركس إن عائلتها بالطبع قلقة للغاية بشأن سوء السلوك الجنسي الذي يرتكبه ضدها ضباط عسكريون كبار.
وكانت بيركس قد حاولت الانتحار قبل وفاتها خلال زيارة للمهندسين الملكيين، لتثير التساؤلات حول صحتها العقلية، حسبما قيل في جلسة الاستماع، وظهر في الجلسة محامون يمثلون رقيبين من الأطراف المهتمة في الإجراءات، وتم تعيين جلسة الاستماع الكاملة لتحديد تاريخها الطبي السابق، وإيذاء نفسها، وكيفية إدارة مخاطر انتحارها.
وقالت أليسون ماكورميك ، مساعدة الطبيب الشرعي في بيركشاير، للأسرة إنها تأمل في إجراء تحقيق “كامل وعادل وشجاع” يستمر لمدة 15 يومًا بين 24 أبريل و 26 مايو، وحضرت والدة السيدة بيركس إلى المحكمة وظهر والدها إيان بيركس عن بُعد.
ووفقًا لتقرير رسمي، تم الإبلاغ  في نوفمبر من العام الماضي عن 19 علاقة جنسية محظورة بين مدربي أكاديمية ساندهيرست والطلاب قبل وقت قصير من قتل المتدربة، وسلطت الضوء على عدد القاذفات في الأكاديمية العسكرية الملكية في بيركشاير كعامل في وفاة السيدة بيركس.

مقالات ذات صلة

تعرف علي موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني 2023-2024

admin

قرار جمهورى بتشكيل مجلس إدارة البنك المركزي برئاسة حسن عبد الله

admin

التلغراف: مقاطعة الشركات الغربية بالشرق الأوسط تدعم المنتج المحلي

admin