الشعلة

“شلبي” و”نبيل الجميل” أفلام تنافس على الصدارة في رأس السنة

مع إنتهاء سنة وبداية سنة جديدة، يحرص دائمًا نجوم الفن وصناع السينما على صنع أعمال سينمائية جديدة لطرحها بموسم رأس السنة، خاصة وأن الجمهور يحتفل على طريقته الخاصة بحلول عام جديد وذلك بحضور الأفلام المختلفة والمنوعة،حيث تشهد السينمات ودور العرض هذا العام انتعاشه قوية، والمنافسة بين نجوم الصف الأول تشتغل للحصول علي الصدارة،في التقرير التالي يوضح أسماء الافلام التي تتصدر رأس السنه….

ويأتى فيلم (أخي فوق الشجرة) الذى اعلن صناعة عن بدأ طرحة يوم 4يناير المقبل بعد ان تم الانتهاء منة بشكل نهائى وطرح الافيش الأول, والذى كان يحمل اسم  «نصى الحلو» أثناء فترة التصوير قبل تغييره مع بدء الدعاية له.

جدير بالذكر ان تدور أحداث فيلم «أخى فوق الشجرة»، حول قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش، اللذين يتعرضان للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية في إطار رومانسي كوميدي.

 

ويشارك في بطولة فيلم «أخى فوق الشجرة» عدد كبير من نجوم الفن، هم: «رامز جلال، ونسرين طافش، وتارا عماد، وحمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

فيلم (نبيل الجميل)

حيث أعلن صناع فيلم “نبيل الجميل اخصائي التجميل” عن موعد طرح العمل ليكون يوم 28 ديسمبر المقبل.

الفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعى، وبطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، ضياء الميرغنى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويجسد هنيدى شخصية طبيب تجميل يدعى نبيل، وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات.

فيلم (شلبي)

حيث أعلن الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنانة روبي موعد طرح فيلمهما الجديد “شلبي” ليكون يوم 4 يناير من العام المقبل.

حيث يجسد كريم محمود عبدالعزيز خلال أحداث الفيلم دور شاب يدعى “شلبي” يعمل في الملاهي، ويتعرف على روبي وتنشأ بينهما قصة حب.

العمل من كريم محمود عبدالعزيز، بطولة روبي، بيومي فؤاد، محمد محمود، حاتم صلاح، سليمان عيد، وتأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

فيلم(مطرح مطروح)

حيث أعلن المنتج محمد السبكي عن طرح فيلم مطرح مطروح في 15 يناير المقبل.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي خلال فترة الأربعينيات حول موظف حكومي وشقيقه.

الفيلم من بطولة النجم محمود حميدة، ليلى أحمد زاهر، سامي مغاوري، شيماء سيف، محمد السعدني، شريف ثروت.

العمل من تأليف محمد عز، ومن إخراج وائل إحسان، وسكوت آدكينز الشهير ببويكا في ثاني ظهور له في السينما المصرية بعدما قدم فيلم حرب كرموز.

 

فيلم(جروب الماميز)

حيث استقر صناع الفيلم على طرحه في دور العرض يوم 28 ديسمبر الجاري، وذلك بعدما قام بطرح البوسترات الدعائية خلال الفترة الماضية.

يشارك في العمل روبي ويسرا اللوزي وريم مصطفى ومحمود حافظ.

الفيلم من قصة وإنتاج عمرو رشيدي، وتأليف غادة عبدالعال وإيهاب بليبل وإخراج عمرو صلاح.

تدور فكرة الفيلم في إطار لايت كوميدي حول فكرة جروب الماميز، الذي يجرى إنشاؤه بين الأمهات في المدارس لمتابعة أخبار أبنائهن.

 

فيلم (السرب)

ينتظر الفنان أحمد السقا عرض فيلمه الجديد «السرب» ضمن موسم أفلام بداية العام الجديد في 4 يناير المقبل.

فيلم «السرب» اخراج أحمد نادر جلال، تأليف عمر عبدالحليم وبطولة الفنانة هند صبري، ومنى زكى، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغني، إسلام جمال والفنان محمود حافظ، ويتناول الضربة الجوية التي نفذها الجيش في ليبيا ضد داعش، في 5 فبراير 2015، ومأخوذ عن أحداث وقصص حقيقية.

فيلم (أتنين للايجار)

حيث قررت المنتجة إسعاد يونس طرح أحدث إنتاجاتها بعد عودتها مرة أخرى للإنتاج بطرح فيلم «اتنين للإيجار» في دور العرض يوم 25 يناير المقبل.

 

فيلم «اتنين للإيجار» تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على، وتعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف كل ضيف بطل حكاية تحدث مع بيومي فؤاد ومحمد ثروت خلال الأحداث، ومن الفنانات اللاتي يشاركن كضيفات شرف إسعاد يونس، ميرهان حسين، ناهد السباعي، ثراء جبيل.

مقالات ذات صلة

تونس على صفيح ساخن.. القضاة يعلنون الغضب في وجه قيس سعيد

admin

عملات وأدوية محظورة.. تحرير محاضر جمركية لمسافرين في مطار القاهرة

admin

اليمين المتطرف الفرنسي بقيادة مارين لوبان يحقق فوزا “تاريخيا” في الانتخابات التشريعية

admin