الشعلة

شقق الإسكان الاجتماعي.. تعرف على موعد حجز واختيار شقتك بمشروع دار مصر

حددت وزارة الإسكان متمثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية موعد حجز واختيار شقق الإسكان بمشروع دار مصر للمواطنين المتقدمين على المشروع، وذلك يوم الأحد 5 مارس 2023 من الساعة 10 صباحا، وحتى الساعة 11:59 مساءً يوم الإثنين 6 مارس 2023، ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز “online” عبر موقع حجز بنك التعمير والإسكان.

 

مشروع دار مصر

وكان قد انتهى التقديم وسداد جدية الحجز لشقق المشروع الخميس الماضي، وضم طرح الوزارة 512 وحدة سكنية بمشروع “دار مصر”، بمساحات تتراوح بين 100 و150 م2، بـ4 مدن جديدة (15 مايو – العبور – دمياط الجديدة – برج العرب الجديدة).

 

وخطوات التقديم والحجز كالتالي:

– الدخول على موقع حجز بنك التعمير والاسكان يوم الإثنين 6 مارس من خلال حسابك الذى سبق وتم إنشاؤه على الموقع والدخول بكلمة المرور والرقم القومي.

-الضغط على “أرغب فى التقدم” ثم الضغط على أيقونة “احجز الآن”.

-ستظهر شاشة توضح البيانات الأساسية بالاستمارة السابق تسجيلها (للاطلاع فقط).

-ثم تظهر شاشة تمثل بيانات الوحدات المتاح الحجز عليها مرتبة على النحو التالى (المحافظة – المدينة – المنطقة – نوع الوحدة – رقم العمارة – رقم الوحدة)، ثم الضغط على مفتاح تأكيد الحجز مع إمكانية طباعة كامل بيانات الاستمارة.

– في حالة عدم استكمال الإجراءات أو إلغاء حجز الوحدة السكنية التي تم اختيارها يتم رد المبالغ المسددة وفقا لما يلي:

– سيتم إتاحة شاشة على الموقع الإلكتروني ببنك التعمير والإسكان بعد الانتهاء من فترة الحجز لتسجيل طلبات رد المبالغ المسددة.

– يتم رد المبالغ المسددة بناء على طلب المتقدم للحجز وبنفس أسلوب السداد السابق السداد به مع مراعاة ما جاء بحالات إلغاء التخصيص الواردة بالشروط العقارية بكراسة الشروط.

كما تعقد وزارة الإسكان متمثلة في هيئة المجتمعات العمرانية جلسات الفتح الفني للمفاضلة لقطع الأراضي بمقابل الانتفاع.

مقالات ذات صلة

صرف حافز مادي استثنائي لصالح أسر الشهداء.. بمناسبة العام الدراسي

admin

تعرف على أسعار باقات التليفون الأرضى بعد إلغاء الفاتورة

admin

لمواجهة العاصفة الترابية.. تعرف علي أهم النصائح لمرضى الجيوب الأنفية

admin