الشعلة

شركة سبيرو سباتس تعلن عن وظائف خالية.. تعرف علي التخصصات المطلوبة

تتعدد وظائف شركة سبيرو سباتس 2023، حيث تم الإعلان عن العديد من الأماكن الشاغرة، والتي تتطلب العديد من المؤهلات، بعدما شهد المنتج طفرة في الشراء من قبل المواطنين، تزامنًا مع المقاطعة التي يقوم بها المسلمون في جميع أنحاء الوطن العربي، للمنتجات الغازية الأخرى، التي تدعم الكيان الصهيوني، وبالتالي أدى ذلك إلى زيادة الطلب على المنتج، بنسبة تزداد لثلاثة أضعاف عن المبيعات السابقة.

ويعد مشروب سبيرو سباتس مصري، بنكهات مختلفة، وهو ما جعله يحظى باستهلاك كبير خلال الأيام الماضية، ونرصد ‘ أهل مصر ‘ من خلال التقرير التالي، بيان الوظائف المتعددة المطلوبة، والتي تقع في القاهرة والجيزة والإسكندرية، وبعض أماكن التوزيع الأخرى، على أن يتم إجراء المقابلة بمنطقة مساكن شيراتون، عنوان 6 مربع 1183.

وظائف سبيرو سباتس

 

شركة سبيرو سباتس

تعد شركة سبيرو سباتس شركة وطنية، ومصنع يعمل في مصر لصناعة المياه الغازية قبل عقود، و مؤسسها أحد رواد هذه الصناعة وولد في اليونان عام 1885، وتم تدشين الشركة عام 1920 و بدأ إنتاج أول زجاجة مياه غازية في مصر منها، وحمل اسم ليمونادا سباتس، ومع مرور الوقت استطاعت المنتجات غزو الأسواق.

و يمتلك مصنع سبيرو سباتس 150 عاملا ويتم توزيع المنتجات من الإسكندرية إلى أسوان، بالإضافة إلى استخدام السكك الحديدية أيضا في التوصيل للمناطق البعيدة، مثل كوم أمبو في أقصى البلاد، ومع تزايد الطلب على المنتج تم الإعلان عن توسيع زيادة الخطوط الإنتاجية، لتلبية الطلب المتنامي بصورة كبيرة، وفتح باب للتوظيف لتوفير الفرص المختلفة، التي سنذكرها خلال السطور التالية.

 

وظائف شركة سبيرو سباتس 2023

يتم قبول الموظفين، بعد استلام المستندات التي سيتم تحديدها، وجاءت وظائف سبيرو سباتس للمشروبات كالتالي:

– عدد 15 وظيفة مندوب بيع تجزئة في القاهرة والجيزة والإسكندرية.

– عدد 8 وظائف مشرف بيع جملة.

– عدد 15 وظيفة مشرف بيع جملة.

شركة سبيرو سباتس

– عدد 4 وظائف محاسبين.

– عدد 4 وظائف مدخل بيانات.

– عدد 2 وظائف مناديب تحصيل.

– عدد 2 وظائف مندوبين كبار عملاء.

– عدد 3 أخصائي موارد بشرية ومدير مبيعات.

موعد مقابلة وظائف سبيرو سباتس

وحددت الشركة موعد مقابلة وظائف سبيرو سباتس، والتي من المقرر أن تكون في 6 مربع 1183 مساكن شيراتون بمحافظة القاهرة، حيث سيتم عمل المقابلة لجميع الراغبين في العمل بهذه الوظائف.

تفاصيل وظائف سبيرو سباتس
وظائف سبيرو سباتس

وستعلن الشركة الناجحين في المقابلات الشخصية للعمل، وستتواصل معهم بشكل شخصي لتسكينهم في العمل مباشرة، بعد المقابلة الشخصية نظرا لكثرة الطلب على منتجات الشركة في الفترة الحالية، واهتمام المصريين بالمنتج المصري الذي أشاد به الكثير.

وأعلنت شركة سبيرو سباتس، أن حجم منتجات الشركة والمبيعات تزايد إلى 3 أضعاف في الفترة الحالية، تزامنا مع تصدر اسم الشركة مؤشرات البحث، بسبب رفض المصريين شراء المنتجات الغربية والاهتمام بالمنتجات المحلية.

مقالات ذات صلة

تعرف علي خطوات وأسعار التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

admin

تحرك جديد من الأوقاف بشأن “مسجد شنودة” المثير للجدل

admin

سقوط قمر صناعي أوروبي على الأرض.. هل يشكل خطرًا على الكوكب؟

admin