فن ومنوعات

شاهد نعليق صلاح عبد الله ونبيل الحلفاوي علي هزيمة المنتخب من المغرب

سادت حالة من الجدل المشوب بغضب كبير، من الجماهير ونجوم الفن والرياضة، عقب الهزيمة المهينة لمنتخب مصر الأولمبي أمام المنتخب المغربي 6-0، على ملعب لا البوجوار لتحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.وفيما يلي نعليق صلاح عبد الله ونبيل الحلفاوي علي هزيمة المنتخب من المغرب

صلاح عبدالله: مجيناش النهارده

علق الفنان الكبير صلاح عبدالله، على هزيمة المنتخب المصري بـ 6 أهداف مقابل لا شيء أمام المنتخب المغربي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، بأولمبياد باريس 2024.

صلاح عبدالله 

وكتب عبدالله، عبر حسابه الرسمي على “X”: “النهاردة ماجيناش، ورغم الصدمة مبروك يا مغاربة، مذهول ومبلم وحزين بس هنسى، أكيد حننسى، وعلى رأي النجيب المحفوظ، آفة حارتنا النسيان، ومابنتعلمش من أحزانا”.

نبيل الحلفاوي عن هزيمة المنتخب: قلت هنشيل

علق الفنان نبيل الحلفاوي، على خسارة المنتخب المصري أمام نظيره المغربي، وتتويج أسود الاطلسي ببرونزية الأولمبياد بقوله “قلت هنشيل”.

نبيل الحلفاوي 

وكتب الحلفاوي، عبر حسابه الرسمي على تطبيق “X”: “بعد الهدفين قلت هنشيل.. ما كتبتهاش لأن كان عندي أمل أن يخيبوا توقعي.. مبروك لمنتخب المغرب الأولمبي، تستحقون الوقوف على المنصة بكل فخر وما هو أكثر من البرونزية، مبروك للكرة المغربية عمومًا”.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button