الشعلة

شاهد أول ظهور للأتوبيس الكهربائي بعد إعلان تدشينه

أعلن اللواء أركان حرب مهندس مختار عبد اللطيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، تدشين الأتوبيس الكهربائي، في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، من أجل تعميق التصنيع المحلي ونقل وتوطين التكنولوجيا في مجال صناعة السيارات الكهربائية بأنواعها كافة.

الأتوبيس الكهربائي

حيث جاء احتفال الهيئة العربية للتصنعي عن تدشين الأوتوبيس الكهربائي، كصناعة محلية بالتعاون مع مصنع جيوشي لصناعة وسائل النقل، ضمن مؤتمر قمة المناخ COP 27، الذي يعقد في مدينة شرم الشيخ خلال أيام

صور الأتوبيس الكهربائي

الأتوبيس الكهربائي الأتوبيس الكهربائي.. شاهد أول ظهور له بعد إعلان تدشينه الأتوبيس الكهربائي.. شاهد أول ظهور له بعد إعلان تدشينه الأتوبيس الكهربائي.. شاهد أول ظهور له بعد إعلان تدشينه

صناعة المركبات الكهربائية في مصر

تسعى الهيئة العربية للتصنيع، جاهدة لتنفيذ توجيهات الرئيس السيسي، من أجل تعزيز التعاون مع الشركات من القطاع الخاص لتوطين صناعة المركبات الكهربائية في مصر، لا سيما مع بداية مراحل التجميع وصولا إلى التصنيع المتكامل للتحول الأخضر.

موعد تشغيل الأتوبيس الكهربائي

من جهته، قال مختار عبد اللطيف، إنّه جرى الاتفاق على التكامل والتصنيع المشترك للأتوبيسات الكهربائية، مع التدريب والتأهيل للكوادر البشرية لتشغيل الإنتاج والإشراف ومراقبة الجودة وفقا لأحدث نظم التدريب المتطورة.

من جهته، أشار عبد اللطيف، إلى أنّ التعاون يتضمن تعميق التصنيع المحلي، وتوطين التكنولوجيا الحديثة بنسبة تتجاوز 60%، وأفضل سعر بيع منافس.

مقالات ذات صلة

حريق بمبنى الشهر العقاري بمنطقة حدائق القبة

admin

أمير عيد يتصدر التريند بعد أنباء إنفصاله عن ليلى الفاروق

admin

بالتفاصيل.. شروط الاشتراك في برنامج تكافل وكرامة

admin