الشعلة

شاهد..أحدث ظهور لـ الفنان خالد النبوي من كواليس مسلسل رسالة الإمام

نشر الفنان خالد النبوي صورة جديدة من كواليس مسلسل رسالة الإمام وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، وعلق:” قالوا سكت وقد خوصمت قلت لهم إن الجواب لباب الشر مفتاح، والصمت عن جاهل أو أحمق شرف

وفيه أيضًا لصون العرض إصلاح، أما ترى الأسد تخشى وهي صامتة و الكلب يخسى لعمري وهو نباح، رسالة الإمام محمد بن إدريس الشافعي”.

 

أبطال مسلسل رسالة الإمام

 

يعد العمل من بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، سلمى والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة “Media Hub – سعدي جوهر”.

 

القنوات الناقلة لمسلسل رسالة الإمام

 

يتكون العمل من 20 حلقة، تبث لأول مرة خلال شهر رمضان ويعرض المسلسل على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية منها شبكة قنوات الحياة وشاشات دي إم سي، وشبكة قنوات سي بي سي.

 

مواعيد عرض مسلسل رسالة الإمام

 

أعلن الفنان نضال الشافعي عن مواعيد عرض مسلسل رسالة الإمام حيث يعرض على قناة الحياة في تمام الساعة 10:45 مساءً، ويبث على قناة سي بي سي 12:15 صباحًا، ويعرض على شاشة دي إم سي الساعة 06:30 مساءً.

 

قصة مسلسل رسالة الإمام

 

ينتمي العمل إلى الدراما التاريخية، ويندرج تحت أعمال السير الذاتية ،ويدور أحداث المسلسل في القرن الثالث الهجري لتسلط الضوء على الفترة التي جاء الإمام محمد بن إدريس الشافعي لمصر، وما تبعها من تحديات تعرضت لها مصر، ومساهمته في تجاوزها، ويذكر أن تغير اسم المسلسل من “الإمام الشافعي” إلى “رسالة الإمام”.

 

دراما رمضان 2022

 

يذكر أن الفنان خالد النبوي شارك في دراما رمضان 2022 بمسلسل راجعين ياهوى، وجسد شخصية “بليغ” الذي يواجه تحديات العائلة، وينضم العمل إلى الدراما الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

خالد الجندي معلّقا على العاصفة الترابية: رسالة من الله

admin

وفاة الكاتب والمفكر سيد القمني عن 75عاما

admin

شيرين عبد الوهاب تعلن عن الألبوم الجديد بصورة مع نابلسي

admin