الشعلة

شاهد آخر ظهور لـ البلوجر دينا صبحي قبل وفاتها

 خيّمت  حالة من الحزن الشديد على أصدقاء وأقارب، ومحبي البلوجر دينا صبحي بشير،  بعد إعلان خبر وفاتها، وأنها فارقت الحياة قبل ساعات قليلة، حَسَبَ ما أعلن أقاربها وأصدقائها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

البلوجر دينا صبحي

قبل ساعات قليلة،  نشر الحساب الرسمي الذي يحمل اسم البلوجر دينا صبحي، على «إنستجرام»، والمعروف بـ«دولاب دينا» وفاتها.

وفاة البلوجر دينا صبحي

وطالب خلال المنشور على خاصية الحالات على انستجرام،  متابعيها ومحبيها الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، قبل أن تقوم أسرتها بحذف جميع مقاطع الفيديو المنشورة عبر التطبيق.

فيديو محزن.. شاهد آخر ظهور لـ البلوجر دينا صبحي قبل وفاتها

من هي البلوجر دينا صبحي

أعلن الحساب الرسمي الذي يحمل اسم البلوجر دينا صبحي، خبر وفاتها قبل قليل، ودينا من مواليد عام 1995 بمحافظة الإسكندرية، وتخرجت في كلية العلوم بجامعة الإسكندرية.

عملت عقب تخرجها من الكلية،  في مجال الأزياء بواسطة منصات التواصل الاجتماعي، واستطاعت أن تجذب العديد من المشاهدين والتابعين لها حتى وصل متابيعها على انستجرام 224 ألف متابع بسبب شهرتها في تقديم مقاطع فيديو للمحجبات.

 

آخر ظهور للبلوجر دينا صبحي

وظهرت البلوجر دينا صبحي في أحد البرامج التليفزيونية في شهر نوفمبر الماضي، ليكون آخر ظهور لها منذ شهرين، تتحدث خلاله عن أحدث صيحات الملابس والألوان  في موسم الشتاء.

البلوجر دينا صبحي، كان لها الانفراد أيضًا بطريقة تنسيق الملابس بأكثر من طريقة بواسطة قطعة واحدة، استخدمت خلالها دينا صبحي بعض «الأكسسوارات» المتمثلة في الحزام أو طريقة تغيير الحجاب، وذلك في أغسطس الماضي.

مقالات ذات صلة

كيفية التحقق من صحة عقود العمل وأذونات الدخول والتأشيرات في الإمارات

admin

حيلة جهنمية من تاجر وزوجته للاستيلاء على وثيقة تأمين بـ10 ملايين جنيه في بورسعيد

admin

غلق جزئى لمطلع كوبرى الجيزة المعدنى للقادم من شارع ربيع

admin