الشعلة

شاكيرا تثير غضب والدة بيكيه بالساحرة الشريرة

أطلقت النجمة شاكيرا أغنية جديدة، هاجمت من خلالها صديقها السابق لاعب الكرة بيكيه، كما هاجمت في الآونة الأخيرة والدته أيضا.

 

شاكيرة تضايق والدة بيكيه

ولمضايقة والدة بيكيه وضعت شاكيرا دمية كبيرة تشبه الساحرة الشريرة على شرفة منزلها الإسباني، والمطل بشكل مباشر على بيت والدة بيكيه، وبحسب روايات أحد الجيران في المنطقة، أوضح أنها قامت بتشغيل أغنيتها الجديدة مع الدي جي Bizarrap، بصوت عال جدا ليصل إلى بيتها، وقامت بإعادة الأغنية مرات متتالية مع وضع الدمية على الشرفة.

وأوضحت بعض التقارير والمواقع الاسبانية ، أن والدة بيكيه، مونتسيرات برنابيو، لاحظت وجود كونيكان، لساحرة ترتدي سوداء ومثبتة على عصا مكنسة على شرفة منزل شاكيرا في برشلونة، كما أخبر الصحفي مارك ليرادو ميلان البرنامج الإسباني ‘Mas Vale Tarde’ أن أم بيكيه طلبت حتى من أحد الأفراد قلب الساحرة حتى لا تواجه منزلهم مباشرة ، الذي يقع في نفس الشارع.

ونشر الصحفي مارك ليرادو مزيدًا من التفاصيل حول المانيكان الشريرة، مشيرًا إلى أن هذا الوضع مستمر منذ عدة أسابيع، وكتب عبر صفحاته على السوشيال ميديا: “قبل أسابيع ، تلقيت بعض المعلومات التي تفيد بأن والدة بيكيه كانت قلقة بشأن طقوس مزعومة تم إجراؤها لها مع ساحرة سوداء”، لكنني لم أعطيها أي أهمية أخرى “.

وفي تطور الأحداث فأنه على الرغم من أن والدة بيكيه طلبت إزالته ، لكن يبدوا أن شاكيرا أمرت بإعادته إلى المكان الذي يجعل عائلة شريكها السابق تشعر بعدم الارتياح، ويبدو أن التصرفات الأخيرة لها، استطاعت أن تغرق تويتر بالتغريدات حول الأغنية والساحرة ذات المظهر المخيف.

 

سبب كره شاكيرا لـ والدة بيكيه؟

وبعد هذه التصرفات من شاكيرا أصبح الكثيرين يتسألونعن أسباب هذه التصرفات الغريبة من شاكيرا لوالدة بيكيه، وكشف تقرير صحفي عن أن شاكيرا عانت كثيرا من معاملة والدة بيكيه لها طوال فترة ارتباطها بأبنها، وأنها كانت كثيرة الانتقاد لها، حتى أنها أجبرتها في مرة من المرات أن تقص شعرها، لأنه لم يكن يعجبها شعر شاكيرا الطويل، كما ألقت والدة بيكيه باللوم على شاكيرا، لكونها مشغولة للغاية في مسيرتها الغنائية، واتهمتها بأنها تهمل ابنها.

واشار تقرير صحفي، أن والدة بيكيه كانت على دراية كاملة بتصرفات وخيانة ابنها، بل وساعدته هو وعشيقته على الاختباء في منزلها، بعيدا عن الأعين والصحافة، و

أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، وأن والدة بيكيه طلبت من شاكيرا، أن تصرح للصحافة أن ابنها لم يخونها، حتى لا تتشوه صورته.

مقالات ذات صلة

دراسة: استخدام الأطفال للأجهزة الإلكترونية يؤخر نموهم العقلي

admin

محمد فؤاد كشف المستور عن ملقب رامز جلال: كانا عارفين

admin

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام إشبيلية في الدوري الأوروبي: غياب أهم شيطانين

admin