الشعلة

شاهد.. محمد صلاح في فيديو طريف مع ابنته كيان

شارك محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر متابعيه فيديو طريفا له مع ابنته كيان اليوم الخميس .

ونشر صلاح فيديو عبر خاصية الإستوري بموقع التواصل انستجرام حيث ظهر في الفيديو برفقه كيان وهي تقوم بالتلوين علي يده وسط سعادة كبيرة من صلاح .

وفي سياق اخر أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن تواجد الثنائي السنغالي ساديو ماني والكولومبي لويس فرناندو دياز ضمن المرشحين لحصد جائزة لاعب الأسبوع في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تألق الثنائي في مباراة الفريق الأخيرة أمام بنفيكا.

وقال ليفربول عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»:« ماني ودياز من المرشحين لجوائز في بطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوعية بعد عرض رائع في مباراة الذهاب في بنفيكا».

وغاب النجم الدولي محمد صلاح عن قائمة اللاعبين المرشحين لحصد جائزة لاعب الأسبوع في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق نادي ليفربول، فوزا كبيرا على مضيفه بنفيكا بـ3 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “النور”، مساء الثلاثاء، في ذهاب دور دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح المدافع إبراهيما كوناتيه التسجيل للريدز في الدقيقة 17، من ركلة ركنية لعبها روبرتسون إلى منطقة الجزاء قابلها كوناتيه برأسية قوية إلى داخل الشباك.

وعزز ساديو ماني تقدم الليفر بالهدف الثاني في الدقيقة 34، من كرة طويلة من أرنولد خلف مدافعي بنفيكا قابلها لويس دياز برأسية للقادم من الخلف ماني الذي وضعها بكل سهولة إلى داخل الشباك.

وسجل داروين نونيز الهدف الأول لبنفيكا في الدقيقة 49، من خطأ دفاعي من كوناتيه الذي فشل في إبعاد الكرة لتصل إلى داروين الذي وضعها بكل سهولة إلى داخل شباك الحارس أليسون.

وأضاف لويس دياز الهدف الثالث لليفر في الدقيقة 87، من تمريرة رائعة من نابي كيتا وضعت دياز منفردا بالحارس أوديسياس فلاكوديموس ليمر منه بطريقة رائعة وسدد الكرة بسهولة إلى داخل الشباك.

ووضع ليفربول قدما في دور نصف نهائي دوري الأبطال، قبل يقام لقاء الإياب الذي يقام على ملعب “أنفيلد”، مساء يوم الأربعاء 13 أبريل الحالي.

وقاد النجم المصري محمد صلاح هجوم الريدز وبجانبه ساديو ماني ولويس دياز، وخلفهم نابي كيتا وتياجو ألكانتارا وفابينيو في وسط الملعب.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في الدفاع: أندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتيه، ترينت ألكسندر أرنولد

في الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، نابي كيتا

في الهجوم: لويس دياز، ساديو ماني، محمد صلاح

فيما جاء تشكيل بنفيكا كالآتي:

في حراسة المرمى: أوديسياس فلاكوديموس

في الدفاع: جريمالدو، يان فيرنتونخين، نيكولاس أوتاميندي، جيلبرتو

في الوسط: إيفرتون، عادل تعرابت، جوليان فايجل، رافا سيلفا

في الهجوم: داروين نونيز، جونكالو راموس

وتمكن ليفربول من التأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال بعد الانتصار على إنتر الإيطالي بنتيجة 2-1 في دور الستة عشر من البطولة في مجموع المباراتين.

أما بنفيكا، فقد عبر إلى الدور ربع النهائي بالفوز على أياكس الهولندي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ16 من البطولة.

مقالات ذات صلة

مرتكب اعتداء باريس.. ليبي وصل إلى فرنسا قبل 3 سنوات

admin

لطلاب المعاهد الأزهرية.. الأوراق المطلوبة لنقل الطلاب للمرحلة الإعدادية

admin

أول تعليق من نجيب ساويرس على برنامج رامز جلال الجديد “رامز نيفر إند”

admin