الشعلة

سيد عبدالحفيظ يرفض عرض الخطيب بالانضمام إلى شركة كرة القدم أو لجنة التخطيط بالأهلي

رفض سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالأهلي عرض محمود الخطيب، رئيس النادي بالانضمام لشركة كرة القدم أو لجنة التخطيط.

 

 

سيد عبدالحفيظ يرفض الانضمام لشركة كرة القدم أو لجنة التخطيط

أكد سيد عبد الحفيظ تفضليه العودة للعمل الإعلامي من جديد، من خلال تقديم إحدى البرامج التلفزيونية، وذلك بعد الرحيل عن منصب مدير الكرة بالأهلي.

 

واستبعد عبد الحفيظ العودة للعمل الإداري في كرة القدم بالنادي الأهلي خلال الموسمين القادمين على أقل تقدير، تفاديًا للتشويش على عمل خالد بيبو، مدير الكرة الجديد بالأحمر، مُشيرًا إلى أنه في حالة الانضمام لشركة الكرة أو لجنة التخطيط، سيضطر لحضور عدد من تدريبات الفريق، وهو ما قد يزعج بيبو أثناء عمله.

 

وأكد سيد عبد الحفيظ رفضه لسياسة الترضية بالانضمام لأحد مجالات العمل الإداري في الأهلي خلال الفترة الحالية، بعد رحيله عن منصب مدير الكرة، مع التأكيد على حاجته لفترة من الراحة، بعد مواسم شاقة خاضها مع الأحمر على مدار الفترة الماضية.

 

 إقالة سيد عبد الحفيظ

أثارت إقالة سيد عبد الحفيظ من منصبه، خلال جلسة جمعته مع محمود الخطيب مساء الجمعة، في حضور محسن صالح وزكريا ناصف، عضوي لجنة التخطيط، وحسام غالي، عضو مجلس الإدارة، حالة من الجدل في الوسط الرياضي وبين جماهير الأهلي، إذ جاءت تلك الخطوة بشكل مفاجئ.

 

وعبر مسئولو الأهلي عن تقديرهم الخالص لكل ما قدمه سيد عبد الحفيظ من جهد، خاصة وأنه أحد أبناء الأهلي الذين حافظوا على قيمه وثوابته، ولم يتأخر يومًا عند طلب الاستعانة بجهوده، واستحق التقدير، فيما عرض عليه محمود الخطيب الانضمام إلى عضوية مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، وعضوية بلجنة التخطيط للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة.

 

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أن إقالة عبد الحفيظ وتعيين بيبو بدلًا منه، يأتي في ضوء الرؤية المستقبلية لقطاع الكرة وضرورة إعداد كوادر جديدة، خصوصًا وأن خالد بيبو يترأس قطاع الناشئين منذ أربع سنوات، وكان مديرًا للأكاديمية لمدة عامين، بالإضافة إلى حصوله على العديد من الدورات في الإدارة الرياضية والمعتمدة من فيفا والاتحادين المصري والإفريقي.

مقالات ذات صلة

الأوقاف تعلن افتتاح 16 مسجدا جديدًا.. تعرف على أماكنهم

admin

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة 9 فبراير 2024

admin

الصحة الفلسطينية: ارتفاع شهداء غزة لـ 3200 شهيد و11 ألف مصاب

admin