الشعلة

سيدة صينية تضع أول طفل لها بعد 13 محاولة فاشلة

يصاب العديد من الأشخاص بالأمراض التى يكون لها أثر كبير في حياتنا فيما بعد والتى قد تفقدنا أجزاء كبيرة من حياتنا وأنفسنا لسنوات، ولكن لحسن الحظ هذi السيدة تغلبت على يأسها ومرضها بعد ١٣ محاولة فاشلة لكي تنجب أول طفل رغم نصيحة الأطباء لها بأن تتوقف عن محاولة الانجاب .

فبعد معاناه وبعد 13 محاولة فاشلة على مدى 12 عاماً، تمكنت سيدة صينية من إنجاب أول طفل لها على الرغم من نصيحة الأطباء لها بالتوقف عن محاولة الإنجاب، بحسب صحيفة ميرور البريطانية .

وأنجبت المرأة البالغة من العمر 32 عاماً، والتي تمت الإشارة إليها باسم عائلتها فقط، ليو، طفلًا بعملية قيصرية في مستشفى تشونغنان بجامعة ووهان، و ليو، التي تنحدر من منطقة شينتشو في مدينة ووهان الصينية.

وبدأت قصتها عندما تزوجت في عام 2010 ومنذ ذلك الوقت وهي تحمل كل عام، لكنها تعرضت دائمًا للإجهاض في المراحل الأولى من الحمل، وشخص الأطباء إصابة ليو بمرض مناعي ذاتي يسمى الذئبة الحمامية الجهازية SLE في عام 2017.

وأخبرها الأطباء أن هذا ربما كان سبب إجهاضها لأن المرض يهاجم كل جهاز في جسم الإنسان، على الرغم من أن الأطباء نصحوها بالتوقف عن محاولة الإنجاب، إلا أنها اختارت عدم الانصياع لهذه النصيحة، واستمرت في دورتها المستمرة من الحمل والإجهاض.

بإلاضافة أنه الأطباء لاحظوا ضعف جسدها بعد 13 حالة إجهاض خلال 12 عامًا، التى جعلتها تعاني من قصور الغدة الدرقية، وهي حالة لا تستطيع فيها الغدة الدرقية إنتاج ما يكفي من هرمونها وتوصيله إلى نظام الدم.

وتم تأكيد حمل ليو الرابع عشر في أغسطس 2021 وأنجبت في 22 مارس الماضي، وفي شهرها الخامس من الحمل، ذهبت ليو إلى المستشفى وهي قلقة من تعرضها لإجهاض آخر، بعد أن عانت من نزيف وألم في البطن وغير ذلك من المضاعفات الأخرى، وعالجها الأطباء بالوقاية من الإجهاض مع إجراء مضاد للعدوى وتم إعداد خطة علاج دقيقة لحماية الجنين.

وبعد جهودها الحثيثة للولادة، رزقت ليو أخيرًا بطفل أنجبته بعملية قيصرية، وخرجت من المستشفى بعد ثلاثة أيام في 25 مارس .

ووفقاً للدكتور شيو جونهوان أحد الخبراء الذين تعاملت معهم ليو أثناء محاولتها الولادة، فإن النساء المصابات بمرض الذئبة الحمراء عرضة الإجهاض، ولكن من الممكن أن يُنظر إلى حالات الحمل على أنها آمنة، ولكن فقط مع الرعاية الطبية المناسبة.

مقالات ذات صلة

تطور جديد في محاكمة صاحبة قناة «يوميات أنوش» بتهمة نشر المقاطع الفاضحة

admin

سجل الان.. تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية 2022

admin

بعائد 22%.. تعرف علي التفاصيل والأوراق المطلوبة لشراء شهادة “ابن مصر2” لمدة 3 سنوات

admin