أخبار عاجلةرياضة

«سيارة كل أسبوع».. تفاصيل مسابقة تركي آل الشيخ في موسم الرياض 2024

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن مسابقة جديدة خلال فعاليات موسم الرياض 2024، والمقابل هدية للسعوديين والسعوديات فقط.

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، مقطع فيديو على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، يحث فيه المتابعين على نشر مقطع فيديو متعلق بموسم الرياض 2024، مقابل الحصول على سيارة هدية.

مسابقة تركي آل الشيخ في موسم الرياض 2024

أوضح تركي آل الشيخ أن المسابقة للسعوديين فقط، وأضاف في المقطع القصير الذي نشره منذ ساعات “كل أسبوع بننزل سيارة سحب”، على أن يفوز بها صاحب أفضل مقطع فيديو لفعاليات موسم الرياض 2024 يقوم سعودي أو سعودية بتصويره.

وطلب آل الشيخ من المتابعين أن يقوموا بمشاركة مقاطعهم على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، على ألا تتعدى مدة المقطع الذي تم تصويره دقيقة واحدة، وأنهى الفيديو بتشجيع المتابعين “يلّا خلينا نشوف مين الأفضل”.

 

 

موسم الرياض 2024

موسم الرياض هو مهرجان ترفيهي ترعاه وتقدمه المملكة العربية السعودية، بهدف تحويل مدينة الرياض إلى وجهة ترفيهية عالمية، انطلق للمرة الأولى عام 2019.

بدأت فعاليات موسم الرياض 2024 في 12 أكتوبر/ تشرين الأول، وتمتد لأسابيع وتشمل 5 مناطق، هي: “بوليفار وورلد”، و”بوليفار سيتي”، و”ذا فنيو”، و”حديقة السويدي”، و”المملكة أرينا”، واستطاع موسم الرياض لهذا العام أن يستقطب أكثر من مليوني زائر من كل العالم خلال الأسبوع الأول.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button