الشعلة

سواريش يرفض قرار لجنة التخطيط بحرمان نجم الأهلي من المشاركة في المباريات

حالة من الغضب تسيطر على المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ريكاردو سواريز، بعد الصدام مع لجنة التخطيط.

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني، عن وجود أزمة بين لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء برئاسة محسن صالح، وريكاردو سواريز بسبب بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم.

أول صدام حقيقي بين لجنة التخطيط وسواريش

وقال عبد الغني خلال تصريحاته عبر فضائية “الشمس”: “لجنة التخطيط في الأهلي رفضت فكرة الدفع بالدولي المغربي بدر بانون في المباريات خلال الفترة المقبلة في بطولة الدوري ونهائي كأس مصر، وترى اللجنة أنه من الأفضل بيع اللاعب حاليًا لأنه أصبح غير مُفيد، وهو الرأي الذي لم يقتنع به سواريش”.

وتابع: “سواريز أكد على رغبته في مشاركة بانون وجميع اللاعبين، من أجل الوقوف على مستواهم الفني والبدني ومن ثم الحكم عليهم، مؤكدًا على أنه لا يجوز التدخل في عمله بشأن مشاركة لاعب من عدمه”.

 

وأتم عبدالغني تصريحاته، قائلًا: “اللجنة أكدت أن بانون لم يعد مُقنعًا للجماهير، بالإضافة إلى أنه دائم الإصابات ومن الأفضل رحيله في الوقت الحالي لأي ناد، خاصة بعد أن تعثرت محاولات انتقاله لفريق قطر القطري مؤخرًا”.

غيابات الأهلي في نهائي كأس مصر

سيفتقد الأهلي لجهود 8 لاعبين في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، حيث تأكد غياب حسين الشحات بسبب إصابته في غضروف الركبة.

كما يغيب طاهر محمد طاهر بسبب إصابته في العضلة الخلفية، ومحمود وحيد الذي يعانى من العضلة الضامة.

بيرسي تاو أيضا سيكون من ضمن الغائبين بسبب عدم تماثله للشفاء من إصابته بالعضلة الأمامية، فيما يغيب محمد هاني بسبب إصابته مؤخرا أمام فيوتشر.

ويغيب كل من لويس ميكيسوني المصاب بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وأكرم توفيق وعمار حمدي بسبب عدم اكتمال شفائهم من الرباط الصليبي.

غيابات الزمالك في نهائي كأس مصر

في المقابل يفتقد نادي الزمالك لـ4 لاعبين في مباراته ضد الأهلي في نهائي كأس مصر.

وتأكد غياب الثلاثي محمد أبو جبل وطارق حامد ورزاق سيسيه عن صفوف الزمالك بسبب تجميدهم من قبل إدارة القلعة البيضاء.

مقالات ذات صلة

بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد التتويج بكأس السوبر المصري

admin

تعرف علي جدول مباريات اليوم الأحد 24 مارس 2024.. والقنوات الناقلة

admin

للمرة الثالثة على التوالي «مانشستر سيتي» بطلاً للدوري الإنجليزي

admin