الشعلة

سمية الخشاب تقاضي رامز جلال بعد إصابتها في (رامز جاب من الآخر)

كشفت الفنانة سمية الخشاب، عن مقاضاة الفنان رامز جلال، بعد تعرّضها للإصابة في برنامج المقالب الذي شاركت فيه مؤخرا (رامز جاب من الآخر).

 

وأوضحت سمية الخشاب في تصريحات تلفزيونية، أن القائمين على برنامج (رامز جاب من الآخر) حذفوا حديثها مع رامز جلال عن تعرضها للإصابة، وعدم قدرتها على الحركة.

وأكدت أن فريق عمل البرنامج كان يتعمد إيذاء الضيوف، وهي جريمة يُعاقب عليها القانون، مشيرة إلى  أن رامز جلال، وفريق العمل، تجاهلوها بعد تعرضها للإصابة، ولم يهتم أحد منهم بالسؤال عنها بعد انتهاء تصوير الحلقة.

سمية الخشاب

وكشفت الفنانة سمية الخشاب عن تعرضها للإصابة بتمزق في أربطة الكتف والساق وكسر في كعب القدم، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من تلقي العلاج اللازم لالتزامها بتصوير مسلسل (بـ100 راجل) المعروض عبر 8 قنوات خلال شهر رمضان الجاري.

وأضافت أنها سبقت لها المشاركة أربع مرات في برامج رامز جلال للمقالب، كانت على علم مسبق بما ستواجهه خلال الحلقة، لكن الأمر اختلف حيث تعرضت للخداع، وتم إيهامها أنها تصور برنامجاً حوارياً.

ولفتت إلى اتخاذها للإجراءات القانونية ضد رامز جلال فور عودتها إلى مصر، حيث تقدمت ببلاغ إلى النائب العام تطلب فيه وضع حد لما يفعله ببرنامجه للمقالب.

سمية الخشاب

مقالات ذات صلة

إسرائيل.. خلافات حادة بين بن غفير ومفوض الشرطة بسبب احتجاجات “إصلاح القضاء”

admin

مي كساب: ادعولي أرضى بقضاء الله وقلبي يبرد وأقدر أعدي

admin

تداول فيديو مروع لخطف طفلتين في مصر ومطالب بتحرك عاجل

admin