الشعلة

سلمى أبو ضيف تروج لـ فيلم ملك الحلبة: سيجعلك تتمسك من أجل تحقيق أحلامك

شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف الإعلان التشويقي لـ فيلمها الجديد ملك الحلبة، والذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان محمد ممدوح، ومن المقرر عرضه في السينمات السعودية في 1 يونيو القادم.

 

إعلان فيلم ملك الحلبة لـ سلمى أبو ضيف

وظهرت سلمى أبو ضيف خلال الإعلان التشويقي لـ فيلم ملك الحلبة التي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، إلى جانب محمد ممدوح، وهي تلعب رياضة الملاكمة وتبدو أنها تتمرن للحصول على البطولة.

وروجت سلمى أبو ضيف لـ فيلم ملك الحلبة، فقالت: و استعدوا لمشاهدة كوميديا مُحببة للقلب، مُبهجة، مضحكة وستجعلك تتمسك من أجل تحقيق أحلامك. يُعرض على شاشات العرض السينمائية بالمملكة العربية السعودية في 1 يونيو.

تفاصيل فيلم ملك الحلبة

وتدور قصة فيلم ملك الحلبة حول شخص يتهمه كل من يعرفه بالفاشل سواء من أفراد أسرته أو من المقربين له، حتى يقرر أن يصبح مصارعاً ويحاول شق طريقه نحو الاحترافية.

ويعد الفيلم من بطولة سلمى أبو ضيف إلى جانب باسين غزاوي، حكيم جمعة، فيصل الكردي، ومن مصر محمد لطفي، شادي ألفونس، ومن إخراج محمد سعيد حارب.

 

سلمى أبو ضيف في رمضان 2023

يذكر، أن سلمى أبو ضيف تألقت في رمضان 2023 بعملين درامين مختلف كل منهما عن الأخر تماما، حيث جسدت دور الصعيدية لأول مرة خلال مسلسل المداح 3، والذي شاركت فيه إلى جانب كل من النجوم حمادة هلال، وهبة مجدي، ومحمد رياض، ولوسي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

كما تألقت في مسلسل رسالة الإمام إلى جانب كل من النجوم إلى جانب خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة “Media Hub – سعدى وجوهر .

 

مقالات ذات صلة

قتلى وجرحى إثر إطلاق نار في مدينة أميركية خلال احتفالات بمناسبة السنة الصينية الجديدة

admin

براتب يبدأ من 13 ألف جنيه شهريا.. السفارة الأمريكية تعلن عن وظائف خالية للمصريين “بالتفاصيل”

admin

وفاة عائلة فنانة سورية شهيرة في أحداث غزة

admin