الشعلة

سفارة كندا تعلن عن وظائف خالية 2023.. قدم الآن قبل ساعات من الغلق

طرحت سفارة كندا وظائف خالية، حيث تم فتح باب التقديم منذ عدة أيام، وينتهي اليوم الجمعة الموافق 27 يناير 2023، ويكون ذلك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للسفارة، بشرط توافر العديد من الشروط في المتقدمين لتلك الوظائف الشاغرة، وجاءت كافة التفاصيل حسب ما أعلنه الموقع على النحو التالي.

وظائف سفارة كندا 2023

حيث تتطلب السفارة شغل وظيفة مساعد خدمات مشتركة، وهي وظيفة مساعد عقارات للسفارة ومقر إقامة السفير، وتكون براتب يصل إلى 209 آلاف جنيه، أما بالنسبة للعقد غير محدد أو محدد المدة بدوام كامل.

فيما تكون تلك الوظيفة إدارية، والعمل في سفارة كندا في مصر، براتب يصل إلى 209.309 جنيهات، ويجب على المتقدم تطوير برنامج لصيانة وإصلاح وصيانة الممتلكات.

شروط التقديم في وظائف سفارة كندا 2023

ويجب على المتقدم، الحفاظ على علاقات عمل مع الموردين والمقاولين المناسبين، وجمع البيانات لتطوير الميزانية، ويقوم بإعداد جميع الفواتير المالية التي تتعلق بالممتلكات التي سيتم تقديمها للتمويل، والقدرة على العمل تحت الضغط.

كما يجب الحصول على درجة البكالوريوس من جامعة معترف بها في مجال البناء أو الهندسة أو إدارة المباني أو إدارة المرافق، وإجادة تامة للغة العربية واللغة الإنجليزية، وخبرة عملية لا تقل عن سنتين، فيما يمكن التقديم على الوظائف من هنا.

مقالات ذات صلة

رئيس صحة الشيوخ يطالب بالاستغلال الأمثل للمنشآت الصحية لتحقيق أقصى استفادة

admin

فرصة عظيمة للشباب.. يعلن بنك مصر عن توفر وظائف خالية لحاملي البكالوريوس “بدون خبرة”

admin

بعد زلزال اليوم.. تعرف على الأدعية المستحبة فى مثل هذه الأوقات

admin