الشعلة

ستهم 29.. سرقة رماح وروجينا تحصل على حقها وسعادات تقتل اخوها

شهد مسلسل ستهم الحلقة 29، العديد المفاجأت وفتح باب الحساب لكل ظالم ، البداية كانت مع سعادات “سلوى عثمان” التي قتلت شقيقتها محروس ” محمد يونس”، بعدما هددها بفضح سرهم لـ”ستهم” الشخصية التي تقدمها النجمة روجينا، بخصوص قتل زوجها عامر “إياد نصار”، مما جعل سعادات تضع له السم في الطعام، فضلا عن قيام زبيبة “سحر حسن”، الزوجة الثانية لرماح “جهاد سعد”، بإنجاب الولد له، ولكنه بعدما انجبت قامت بسرقة 2 مليون جنيه من رماح، وأخذت ابنها غانم رماح، وهربة وقام رماح بالبحث عنها ولكنه لم يجدها.

وكشفت الحلقة 29 عن قيام ستهم “روجينا، بالاتفاق مع زبيبة ” سحر حسن” على قيامها بسرقة أوراق حجة منزل والدها وورشته مع رماح “جهاد سعد “، لكي تثبت ملكيتها بهذه الأوراق للبيت والمنزل، وذلك مقابل مبلغ مالي كبير تأخذه زبيبة من ستهم، بالفعل أعطت زبيبة أوراق حجة البيت والورشة، وبهذا الأمر لن يستطيع رماح طرح ستهم من البيت والورشة.

أحداث الحلقة 29 من مسلسل ستهم

وكانت الفنانة روجينا، كشفت عن إهداء الحلقة الأخيرة من مسلسلها “ستهم”، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر شاشات القنوات الفضائية، للرئيس عبد الفتاح السيسي، لتكريمه للمرأة واحترام سيادته لدورها فى المجتمع.

ونشرت روجينا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، فيديو لها من نموذج مشرف من نساء مصر المكافحات، وهي أم شادي، وعلقت على الفيديو، قائلة :”الحلقة الاخيرة من مسلسل ستهم إهداء للقيادة السياسية الرئيس عبدالفتاح_السيسي، لتكريم سيادته المرآة وتقديره واحترام سيادته لدورها فى المجتمع”.
وأضافت :”ام شادى نموذج مشرف من نساء مصر العظيمات اللى عملت شخصيتها فى مهنة الانابيب انتظروا مفاجاة فى الحلقة الاخيرة من مسلسل ستهم”.

حقق مسلسل “ستهم” نجاحا كبيرا منذ عرضه ضمن سباق دراما رمضان الجاري، واستطاعت النجمة روجينا حصد إعجاب وإشادات الجمهور والنقاد، والشخصيات العامة.

روجينا قدمت شخصية “ستهم” المرأة التي ترتدي ثوب الرجال وتقف ندا لند لشقيقها القوي وتتحدى كل الصعاب من أجل الحصول على ميراثها والعيش بكرامة فلم تقبل ان يمس أحد كرامتها، لتسلط بهذا الدور الضوء على نساء قويات في المجتمع، فجاءت رمزية الاسم معبرة عن كل امرأة قوية، خاصة أن الأمر لم يقتصر فقط على كونها مرأة قوية، بل حنينة في نفس الوقت تسعى لمساعدة أشقائها، وتقف بجوار شقيقتها رغم تخليها عنها في وقت سبق، ولكنها رغم ذلك تقف بجانبها في الظروف الصعبة التي تمر بها.

روجينا تثبت أنها رقم واحد في رمضان، وبعد المجهود الجبار الذي قامت به لتقمص الشخصية، تعرف من اين تلبس الشخصية، وتضع لها روحها خاصة بها، مثالية في أدائها الخاص بها.

ومع نهاية الموسم الرمضاني، نجح الثنائي الذي جمع المخرج رؤوف عبد العزيز والنجمة روجينا في جذب الأنظار إليهم، وتحقيق ردود فعل واسعة ليس فقط على مستوى الجمهور، ومواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، والذي نالت العديد من الإشادات النقدية، ولكن على صعيد عدد من الشخصيات العامة أيضا التي أشادت بالعمل في مقدمتهم الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومى للمرأة، التي أبدت إعجابها بشخصية “ستهم” التي لعبتها النجمة روجينا نظرا لما تحمله من مشاعر وانفعالات استثنائية.

ورغم الزخم الذي شهده النصف الثاني من الموسم الرمضاني من تعدد للأعمال المشاركة به، لكن فريق عمل «ستهم» حافظ على مكانته في المشاهدة بل حصد نسب أكبر منها بعد التطورات الكبيرة التي شهدتها شخصية روجينا بالأحداث ومواصلة العمل لصراعاته بين الأشقاء من جانب بجانب صراع روجينا مع الحياة من جانب آخر.

أبطال مسلسل ستهم

مسلسل”ستهم”، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

300 جنيه للدرجة الرابعة.. الحكومة تعلن زيادات رواتب الموظفين وأصحاب المعاشات

admin

أسعار تذاكر المترو 2022.. التسعيرة الجديدة وموعد تطبيقها في الخطوط الثلاثة

admin

زلزال قوي يضرب دولة عربية على عمق 11 كيلومتراً

admin