الشعلة

ساديو ماني يغيب عن بطولة كأس العالم قطر 2022

صدمة كبيرة يتعرض لها المنتخب السنغالي، قبل أيام من انطلاق بطولة كأس العالم الذي تُقام في قطر2022 خلال الفترة بين 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

أعلن طبيب منتخب السنغال بيان رسمي منذ قليل، أن إصابة ساديو ماني سيئة للغاية، وسوف يغيب عن بطولة كأس العالم بأكملها حتى في حال صعود أسود التيرانجا إلى الأدوار المتقدمة في المونديال.

أضاف: ساديو ماني يحتاج للتدخل الجراحي خلال الفترة المقبلة، وسيجري عملية في قدمه، بعد الإصابة الذي تعرض لها.

يقع المنتخب السنغالي، في المجموعة الأولى بكأس العالم مع كل من، هولندا، وقطر، والاكوادور، ويواجه الطواحين في الجولة الأولى الهولندية السبت المقبل 21 نوفمبر في السادسة مساءً.

الجدير بالذكر أن السنغالية فاطمة سامورا، كانت قد أعلنت في وقت سابق أنه سيتم معالجة ساديو ماني عن طريق السحر ولكن لم تنجح المهمة.

تقارير إنجليزية تؤكد غياب ساديو ماني عن مباراة الافتتاح أمام هولندا

وفي وقت سابق ذكرت شبكة سكاي سبورتس في تقريرها، من مصادر داخل الاتحاد السنغالي عن غياب ماني عن لقاء هولندا يوم الإثنين المقبل في الجولة الافتتاحية للمونديال، فيما قد يلحق ماني بلقاء قطر يوم الجمعة التالي ثم مواجهة الإكوادور يوم الثلاثاء.

السنغال تلجأ لـ القرآن والدعاء من أجل تعافي ماني

كما أشارت تقارير فرنسية اليوم الثلاثاء الموافق 15 من نوفمبر الجاري، إلى أن السنغاليين المتواجدين في مدينة  بامبالي، استعانوا بـ 35 إماماً، من أجل الدعاء لـ لاعب أسود التيرانجا ساديو ماني، بالتعافي من الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته رفقة ناديه الألماني في مباراة أمام فريق فريدربريمن، وذلك قبل أيام قليلة  من انطلاق ضربة البداية للمنتخب السنغالي في بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تُستفتح يوم الأحد المقبل الموافق 20 من نوفمبر الجاري، وتستمر حتى 18 من ديسمبر المقبل.يغيب السنغالي ساديو ماني لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني، عن مواجهة منتخب بلاده السنغال أمام منتخب هولندا في المباراة الافتتاحية، لبطولة كأس العالم المقامة في دولة قطر 2022.

مقالات ذات صلة

رئيس وزراء اليابان يزور مصر غدا لبحث تعزيز الأمن والاستقرار بالمنطقة

admin

رمضان 2023| عرض مسلسل الأجهر بطولة درة وعمرو سعد على قنوات mbc

admin

واقعة مرعبة.. تمساح يلتهم لاعب كرة قدم أثناء السباحة

admin