الشعلة

زيزو يقود هجوم الزمالك أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها في السادسة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد في دوري الأبطال
حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع: محمد طارق – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد

خط الوسط : عمر جابر – أحمد فتوح – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي

خط الهجوم: أحمد مصطفى “زيزو” – سيف الدين الجزيري – سيد عبد الله “نيمار”

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمد أشرف “روقا” وسيف جعفر ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ومصطفى شلبي ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي.

الزمالك يواجه شباب بلوزداد في افتتاح مشواره بدوري الأبطال
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السادسة مساء اليوم الجمعة مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم وحصد الثلاث نقاط للمنافسة بقوة من أجل التأهل لدور الثمانية، وحذر المدير الفني لاعبي الفريق من صعوبة اللقاء خاصة وأن شباب بلوزداد منافس قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وطالب المدير الفني اللاعبين باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد الجهاز الفني على عدم الاستهتار بالفريق المنافس.

عبد الشافي: مواجهة شباب بلوزداد بداية جديدة للزمالك لاستعادة بطولة أفريقيا
وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة:” نسعى للظهور بشكل جيد في لقاء شباب بلوزداد، والبداية دائما كانت ليست جيدة في بطولات دوري أبطال أفريقيا من قبل”.

وتابع عبد الشافي:” نعلم أننا مقصرون ولكن نطالب الجماهير بالدعم والمساندة من أجل العودة للنتائج الجيدة”.

واختتم اللاعب:” علينا العمل بجدية من أجل الفوز، ولابد من تسجيل الأهداف في وقت مبكر لضمان تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط”.

 

مقالات ذات صلة

تطوير نظام غذائي يحافظ على صحة الدماغ ويقلل الخرف

admin

رئيس دولة الإمارات ينعى أخاه الشيخ سعيد بن زايد

admin

بالاسم ورقم الجلوس.. تعرف علي نتيجة الدبلومات الفنية 2023

admin