الشعلة

زيادة 600 جنيه.. تعرف علي موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2023

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2023، يشغل بال عدد كبير من المواطنين خلال الفترة الأخيرة، حيث تبدأ الحكومة في صرف المنحة الاستثنائية التي وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمضاعفتها لتصبح 600 جنيه بدلًا من 300 جنيه شهريًا لأصحاب المعاشات.

ننشر لكم موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2023 بالمنحة الاستثنائية الجديدة.

 

موعد صرف معاش نوفمبر 2023

 

ويمكن للمواطنين صرف معاشات شهر نوفمبر بالزيادة الاستثنائية من خلال البريد المصري، أو البنوك التجارية وبنوك القرى، أو منافذ شركة فورى، كذلك يمكن الصرف من ماكينات الصرف الآلي ATM الخاصة بالبنوك، ومن خلال المحافظ الإلكترونية على الهاتف المحمول.

وافق مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، يوم الأحد الموافق 15 أكتوبر 2023، نهائيًا على مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتقرير منح أصحاب المعاشات أو المستحقين عنهم منحة استثنائية.

ووفقًا لمشروع القانون الجديد سيكون صرف المنحة الاستثنائية اعتبارًا من أول أكتوبر الجاري، على أن يكون مقدارها 300 جنيه شهريًا لأصحاب المعاشات والمستفيدين منه.

 

600 جنيه زيادة المعاشات في شهر نوفمبر 2023

وأوضح اللواء جمال عوض، في تصريحات تليفزيونية سابقة، أن الزيادة الجديدة في المعاشات سيتم صرفها بأثر رجعي من شهر أكتوبر مع معاش شهر نوفمبر 2023، وذلك يعني أن أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم سيتقاضون مع معاش شهر نوفمبر المنحة الاستثنائية عن شهري أكتوبر ونوفمبر أي زيادة بقيمة 600 جنيه تعويضًا عن صرفها في شهر 10 الجاري.

 

 

رابط الاستعلام عن زيادة المعاشات 2023

يستطيع أصحاب المعاشات والمستفيدين منها الاستعلام عن المعاشات بالزيادة الجديدة، وكل ما يتعلق بأخبار المعاشات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التابع للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي أو الدخول من هنـــــــا.

مقالات ذات صلة

“نورو فيروس” منتشر منذ سنوات طويلة وينشط فى الشتاء

mohamed

غارة إسرائيلية تستهدف مطار حلب

admin

هذا ما اكتشفه العلماء في العسل الأمريكي

admin