الشعلة

ريهام حجاج تتصدر التريند بعد طلاق العوضي وياسمين.. اعرف السبب

انتشر اسم الفنانة ريهام حجاج على جميع وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة الماضية، وبالتحديد بعد انتشار خبر طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وهي من الأشياء الذي أثارت حالة من الجدل الكبير حالياً.

ريهام حجاج تتصدر التريند

وأيضاً اتهم الجمهور في الساعات الأخيرة الماضية الفنانة ريهام حجاج بالشماتة بعد انتشار خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وتعد من أكثر الأشياء الذي انتشرت مؤخراً على كل المواقع الإلكترونية المختلفة.

ريهام حجاجريهام حجاج

ودونت ريهام لكل المتابعين قائلة “احترموا نفسكم وانتشرت صور لريهام حجاج مثيرة للجدل مع طليق ياسمين عبد العزيز و زوجها محمد حلاوة كانت تتعمد نشرها بعد زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي”.

ريهام حجاج
ريهام حجاج

رد فعل ريهام حجاج على طلاق ياسمين عبد العزيز

وخرجت عن صمتها في الساعات الأخيرة الماضية وبالتحديد بعدما تم الإعلان عن انفصال ياسمين وأحمد العوضي بعد زواج استمر 5 سنوات، وانتشر بين رواد موقع التواصل الاجتماعي كلام على لسانها قالت “أسعد أيام حياتها”، وهذا بسبب انفصال الثنائي، وهذا بسبب زواج ريهام بطليق ياسمين السابق رحل الأعمال محمد حلاوة.

ريهام حجاجريهام حجاج

وقالت من خلال انستجرام “طالعة النهاردة اعمل الفيديو ده عشان أرد وأنا مش متعودة الحقيقة أني أرد على أي إشاعات أو أي افتراءات، حصل قبل كده بقالي 6 سنين كلام أنا عمري ما قولته وبيتقال حاجات عمرها ما حصلت مني وأنا عمري ما رديت، بس النهاردة قررت أني أرد وسخافة أوي بصراحة وقلة احترام وقلة دين وقلة تربية أني أبقي قاعدة في البيت لا بيا ولا عليا وكان بقالي 7 ساعات مامسكتش الموبايل أصلا، وفجأة اكتشف أني منزلة استوري ومسحتها واستوري كاتبة فيها إنه أحلى يوم في حياتي وسخافات كده مالهاش أي علاقة لا بيا ولا بأخلاقي”.

مقالات ذات صلة

فرصة ذهبية.. تعرف علي كيفية الحصول على شقة كاملة التشطيب بمقدم 37 ألف جنيه

admin

في ذكرى ميلاده كرم مطاوع… تعرف على عدد زيجاته

admin

صراعات الجيش وفاغنر.. تصاعد التوترات في مالي

admin