الشعلة

ريال مدريد يرغب في ضم كفاراتسخيليا في الصيف

يراقب نادي ريال مدريد الإسباني موقف الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا نجم فريق نابولي الإيطالي، من أجل الحصول على خدماته في الانتقالات المقبلة.

ويقدم النجم الجورجي، مستويات رائعة رفقة نادي نابولي خلال هذا الموسم الأمر الذي جعله محط أنظار أندية أوروبا من أجل ضمه لصفوفها.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن ريال مدريد لا يتوقف عن مراقبة كفاراتسخيليا، خاصة بعد الآداء المبهر الذي يقدمه رفقة نابولي هذا الموسم.

وتسود حالة من الاقتناع التام داخل ريال مدريد بجودة ومهارة اللاعب الجورجي، والذي كان قد أبدى رغبته في اللعب لصفوف الميرنجي في تصريح سابق، مما يجعل فرصة الريال في الحصول عليه أقرب من أي نادي آخر.

ويرتبط كفارا مع نابولي بعقد يمتد حتى صيف 2027 المقبل، وبالرغم من ذلك فأن النادي الإيطالي يناقش اللاعب في تجديد تعاقده خلال الفترة الحالية.

ويقدر سعر نجم نابولي الملقب بـ” كفارادونا” خلال الفترة الحالية بقيمة 60 مليون يورو، إلا أنه المتوقع أن يرتفع أكثر من ذلك في ظل المستوى الخاص الذي يقدمه اللاعب.

جدير بالذكر أن كفارادونا قد سجل هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه أمام نظيره أتالانتا بالدوري، ليرتفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 13 هدفاً ، بجانب صناعته لـ 15 هدفاً آخرين.

مقالات ذات صلة

أسعار الذهب بتعاملات اليوم 1-7-2022

admin

بحد أدنى 1000 جنيه.. تعرف على زيادة المرتبات للعاملين بقرار الرئيس اليوم

admin

تعرف على ضوابط ترخيص المؤسسات الاجتماعية لرعاية المسنين

admin