الشعلة

رياضة النواب : منتدي شباب العالم يأتي استكمالا للجهود المصرية في إحلال السلام في المنطقة ومختلف دول العالم

قال الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، إن اطلاق منتدي شباب العالم مبادرة “شباب من أجل إحياء الإنسانية” ، تأتي استكمالا للدور المصري الكبير الذي تبذله القيادة السياسية منذ العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لإحلال السلام في المنطقة .

وأكد رئيس لجنة الشباب في بيان صحفي اليوم ، أن المبادرة تهدف إلى تقديم الدعم الإنساني والجهود السياسية والاقتصادية والاجتماعية لتعزيز الأمان والسلام وحماية المدنيين في مناطق النزاع.

وأشار إلي أن هذا المبادرة تستهدف نشر مبادئ السلام والتنمية والإبداع، وذلك من خلال دعوة كافة النشطاء والمؤثرين العالم الحريصين على نبذ العنف ونشر قيم التسامح ودعم ضحايا الحروب والنزاعات، ومن ثم هناك جهود كبيرة مبذولة على الأرض لدعم القضية من خلال منظور عالمى، خاصة وان منتدى شباب العالم يمثل معادلة فى ملف الشباب ودورهم وتأثيرهم والمنتدى يحظى باهتمام دولي كبير.

.
وأشاد بالهدف الرئيسي للمنتدي الذي يسعي الي تقديم الدعم وإحلال السلام في كافة أرجاء العالم، وإيمانا منه أنه آن للسلام أن ينال استحقاقه وآن للحرب أن تضع أوزارها.

وكانت إدارة منتدى شباب العالم أعلنت عن إطلاق مبادرة جديدة بعنوان “شباب من أجل إحياء الإنسانية”، وذلك انطلاقاً من الدور المحورى الذى يلعبه منتدى شباب العالم، فى نشر مبادئ السلام والتنمية والإبداع.

وتنطلق فعاليات المبادرة علي مدار ثلاث أيام متتالية في مدينة شرم الشيخ بسيناء، وتتضمن مجموعة جلسات حوارية تفاعلية مفتوحة لجميع المشاركين، بالإضافة إلي عدد من الفعاليات واللقاءات الإعلامية.

مقالات ذات صلة

تعرف على عدوى الأميبا آكلة الدماغ وأعراض الإصابة

admin

أوكرانيا: روسيا تستهدف المدنيين لأنه لم يعد لديها أهداف عسكرية

admin

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 23 يونيو 2023.. والقنوات الناقلة

admin