الشعلة

رونالدو: أنا مضاد للرصاص.. وأرتدي سترة حديدية

خرج كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال في ظهور مفاجئ أمام وسائل الإعلام، حيث عقد مؤتمرًا صحفيًا في مقر معسكر منتخب بلاده في كأس العالم 2022، عبر النجم البرتغالي، عن رغبته في التتويج بلقب مونديال 2022.

رونالدو يكشف عن 3 مرشحين للقب المونديال

وقال رونالدو، خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين: “لقد تعافيت بالفعل، واشعر بأنني مستعد لبدء كأس العالم بأفضل صورة ممكنة”.

وتابع: “نملك إمكانيات هائلة، لكن علينا التفكير في (مباراة) غانا والتقدم بهدوء، وسيتطور المستوى بدءا من ذلك اللقاء.. وإذا كنا الفريق الأفضل فسنصل إلى النهائي، الفريق البطل سيكون هو الأفضل.. نملك مجموعة شابة وهذا مزيج جيد”.

رونالدو يكشف عن 3 مرشحين للقب المونديال

رونالدو

 

وأضاف: “الفوز (بالمونديال) سيكون سحريا، لا نفتقد أي شيء، ولدينا كل شيء.. التتويج بكأس العالم سيكون رائعا، لكن كل الفرق تريد الفوز، وليس نحن فقط.. سنعمل بتركيز كي نصبح الأبطال”.

وحول ذكرياته في كأس العالم، أجاب: “لدي ذكريات جيدة، وأخرى ليست كذلك، مثل أي شيء في الحياة.. كؤوس العالم تكون مختلفة، العالم يتوقف، الكل يريد مشاهدة المباريات والتحدث عن المسابقة”.

وحول الفرق المرشحة للقب، قال “الدون”: “تملك البرازيل والأرجنتين وفرنسا الحظوظ الأفضل، وهناك إسبانيا وألمانيا.. لكننا شاهدنا في (يورو) 2016 أننا قادرون على تحقيق المفاجأة وفرض أنفسنا”.

رونالدو رد خلال المؤتمر على سؤال حول ما إذا كان مونديال قطر سيحسم الجدل حول أعظم لاعب في تاريخ كرة القدم، حيث قال: “حتى لو فزت بكأس العالم، سيستمر ذلك”.

وتفتتح البرتغال مشوارها في المونديال بمواجهة غانا، الخميس المقبل، ضمن المجموعة الثامنة التي تضم أيضا كوريا الجنوبية وأوروجواي.

وأضاف: “بعض الناس يحبونني أكثر، والبعض الآخر يحبونه – في إشارة إلى ليونيل ميسي – الأمر مثل الحياة، البعض يفضل الشقراوات والبعض الآخر يفضل السمراوات”.

 

رونالدو

وخلال المؤتمر نفسه، لم تظهر أي علامات ندم على رونالدو بسبب حواره المثير للجدل مع الصحفي الإنجليزي بيرس مورجان، حيث قال: “التوقيت هو دائمًا توقيت، من السهل أن تنظر من جانبك إلى كيفية اختيار التوقيت، أحيانًا تكتب الحقائق وأحيانًا الأكاذيب، لا داعي للقلق بشأن ما يعتقده الآخرون، أتحدث عندما أريد ذلك”.

فيما تطرق إلى حلم الفوز بلقب كأس العالم قائلًا: “كنت سأعيش لأفوز بهذه البطولة، أنا طموح ولكن إذا أخبرتني أنني لن أفوز بأي بطولات أخرى سأكون سعيدًا نظرًا لكل ما فزت به، سأكون سعيدًا بإنجازاتي، في كتب التاريخ ستكون كل السجلات الأخرى موجودة، لكن من الواضح أن وجود كأس العالم على الرف لن يكون سيئًا، إنه حلم وآمل أن يكون كل الحظ في جانبنا”.

واختتم رونالدو المؤتمر بالحديث عن جلسة التصوير الإعلانية التي ظهر فيها مع ليونيل ميسي، قائلًا: “الحياة مثل الشطرنج، أود إنهاء البطولة بكش ملك على ميسي”.

مقالات ذات صلة

تعرف علي شروط وكيفية التقديم لمسابقة وزارة الأوقاف.. “قدم الآن”

admin

ماذا قال شباب الإمارات أمام لجنة أممية عن سياسات الدولة لتمكين الشباب

admin

مصر ورومانيا.. تاريخ طويل من العلاقات بين البلدين

admin