الشعلة

روجينا عن مشاركة ابنتها في مسلسل ستهم: نسخة من عمتها ماجدة زكي

أشارت الفنانة روجينا، عن مشاركة ابنتها مريم زكي في مسلسلها ستهم، التي تنافس به في السباق الرمضاني الجاري، وذلك في أولى تجارب ابنتها في مجال التمثيل.

وقالت روجينا خلال إحدي التصريحات التلفزيونية أنها كانت تحرص على مراقبة ابنتها مريم أثناء تصوير المشاهد ورؤية كيف تقدم الشخصية، مضيفة: المشاهد اللي كنت بصورها مع مريم كنت ببقى خايفة عليها أوي، وبشوفها بتمثل كويس ولا لأ وكنت ببقى متوترة أوي في أول المشهد، والمخرج رؤوف عبد العزيز قالها ملكيش دعوة بيها ومتخليهاش تعلمك تمثيل، إنتي عايزة تمثلي زيها؟، قالتله لأ”.

وتابعت روجينا، مشيدة بـ أداء ابنتها مريم في مسلسل ستهم، قائلة:” عملت دور صعب وحلو أوي الحمد لله، وهي نسخة من عمتها ماجدة زكي، والمخرج رؤوف عبد العزيز قال دي نفس تعبيرات وقبول ماجدة، وماجدة كلمتها أول يوم وهي بتعيط وقالت دي ماجدة الصغيرة”.

 

أحداث مسلسل ستهم

يتكون العمل من ثلاثون حلقة، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول إمرأة من صعيد مصر تضطرها ظروف الحياة بعد وفاة زوجها، والتشبث بالحياة من أجل أبنائها، إلا أنها تمر بالعديد من الظروف الصعبة.

 

أبطال مسلسل ستهم

يشارك في بطولة مسلسل “ستهم” بجانب روجينا عدد من نجوم الفن منهم أبرزهم الفنان إياد نصار، وجهاد سعد، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، وأمير صلاح الدين، بالإضافة إلى المنشد ياسين التهامي، والعمل هو من تأليف ناصر عبدالرحمن.

مقالات ذات صلة

التعليم تعلن ضوابط التحويل بين المعاهد الأزهرية ومدارس الوزارة للعام الدراسي 2022/2023

admin

صدمة للموظفين بقانون الخدمة المدنية.. خصم نصف الراتب وتصل للإيقاف عن العمل “أعرف السبب”

admin

تعرفوا علي مصاريف جامعة 6 أكتوبر 2023

admin