الشعلة

رمضان 2024.. أصالة تغني تتر مسلسل نعمة الأفوكاتو (صور)

كشفت الفنانة مي عمر خلال مشاركتها صورة تجمعها بالفنانة أصالة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام عن غنائها تتر مسلسلها نعمة الأفوكاتو المقرر عرضه في رمضان 2024.

 

وأرفقت مي عمر تعليقا على  الصورة التي تجمعها بالفنانة أصالة وكتبت: “بصوت أيقونة الشرق نجمة الوطن العربي أصالة يكتمل مسلسل نعمة الأفوكاتو اللي مها سليم ومحمد سامي تعبوا فيه جدا”.

برومو مسلسل نعمة الأفوكاتو يثير تفاعلاً بين الجمهور

 

وخلال الأيام الماضية طرحت منصة شاهد البرومو التشويقي لمسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة مي عمر وإخراج امحمد سامي، وحظى الإعلان على تفاعل كبير من قبل الجمهور حيث أشادو بتفوق الفنانة مي عمر على نفسها بعد أدائها القوي في الذي شهد معاناتها وبكائها الشديد متقنة الدور بحذافيرة وبتغييرات وجه واضحة تعكس المعاناة الحقيقية التي تعيشها مما ساعد على وصول مشاعرها وأدائها بسلاسة إلى الجمهور.

 

قصة وأبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي  اجتماعي حول تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو حول محامية اسمها نعمة هي شخصية جديدة تقدمها مي عمر لأول مرة في الدراما، وتمر بالعديد من الأزمات خلال أحداث المسلسل، كما أنها ستظهر منفصلة عن زوجها الذي يقدم دوره أحمد زاهر وتتصاعد الأحداث لتكشفلنا مفاجآت عديدة.

يشارك في بطولة المسلسل كلا من مى عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، سامي مغاوي، عماد زيادة، سلوى عثمان، لبنى ونس، كمال أبورية، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

مقالات ذات صلة

شيرين عبد الوهاب تتوجه إلى الرياض لبدء بروفات حفلها في ليلة روائع السنباطي

admin

زلزال مدمر يضرب 4 محافظات خلال ساعات.. تعليق عاجل من البحوث الفلكية

admin

بنك CIB يعلن عن وظائف خالية للشباب.. “تعرف علي المؤهلات المطلوبة واربط التقديم”

admin