الشعلة

بصورة عبر الطائرة.. هل يستعد أحمد عز لتجربة فيلم “شهريار التجمع”؟

نشر النجم أحمد عز، عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام صورة له أثناء سفره بالطائرة وبجواره رواية “شهريار التجمع” للكاتب الساخر إيهاب معوض، ما دفع البعض إلى التساؤل والتوقع بأن عز ينوي تحويلها إلي فيلم سينمائي.

وعبر الجمهور في التعليقات عن حماسهم الشديد للفكرة مؤكدين أن الفنان أحمد عز سيجسد شخصية “كيمو” بطل رواية شهريار التجمع باتقان وكفاءة.

وفي سياق متصل، أعاد مؤلف الرواية إيهاب معوض نشر صورة الفنان أحمد عز وروايته عبر صفحته علي فيسبوك وعلق قائلًا :”بالطبع أحد أحلامي أن يقوم نجم كبير بقامة أحمد عز بتجسيد واحدة من رواياتي خاصة وأن (كيمو) بطل الرواية شخصيته مركبة تتميز بالذكاء وخفه الظل .

وتدور أحداث الرواية حول شاب ثري وشديد الوسامة تقوده نزواته لقضاء نصف عمره في رحلة بحث عن المتعة إلى أن يقابل فتاة تُدعى “نور” ستقلب حياته رأسًا علي عقب.

ولأن نور ليست مجرد فتاة عادية وتتخصص في مهنة “لايف كوتش محترف” سيكون علي كريم أو “كيمو” أن يخوض اختبارات غاية في الغرابة ليتذوق ولأول مره طعم المعاناة والأم ليصل في النهاية للهدف الأسمي من رحلة وجوده وهو الفرق بين المتعة والسعادة، ورغم أن أحداث الرواية تدور في إطار كوميدي ساخر إلا أنها مليئة بالإثارة والخروج عن المألوف.

مقالات ذات صلة

سعر الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الثلاثاء 5-3-2024

admin

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الخميس 28 مارس 2024

admin

دراسة بريطانية تكشف علاقة تناول الأرز والإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية

admin