الشعلة

رمضان 2023.. عرض الموسم الثالث لبرامج العرافة على قناة المحور

ينتظر الجمهور برامج رمضان 2023، ومن البرامج التي تحظى بمشاهدات عالية هو برنامج العرافة التي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة وتستضيف فيه العديد من النجوم.

 

وحصلت قناة المحور بشكل حصري على عرض برنامج العرافة وذلك في موسمه الثالث، والتي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وذلك بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا في الموسمين الماضيين.

وتواصل بسمة وهبة تصوير حلقات “العرافة وشيخ الحارة”، ومن المقرر أن يشهد العديد من المفاجآت وأسرار جديدة عن حياة كبار النجوم والمشاهير.

بسمة وهبة تعلن توقف برنامجها

وكانت الإعلامية بسمة وهبة، أعلنت توقف تقديم برنامجها الفترة المقبلة، وذلك استعدادًا لتصوير وتجهيز ‏برنامجها الرمضاني “العرافة وشيخ الحارة”.‏

وقالت “وهبة”، خلال برنامجها “90 دقيقة” الذي يعرض عبر قناة المحور ، إنها تحصل على الإجازة مرتين في العام، الأولى في شهر ‏أغسطس وتحرص على قضائها وسط أطفالها، أما الأخرى تكون قبل شهر رمضان لاستعدادها للبرنامج الرمضاني.
وتابعت: “أن برنامج العرافة وشيخ الحارة يحتاج لمجهودات كبيرة، كما أنها لن تتردد لحظة في العودة لبرنامج «90 دقيقة» إذا تتطلب الأمر ذلك”.

برنامج العرافة

برنامج العرافة يُعد امتدادًا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وأسرار في حياتهم الشخصية، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

ضيوف برنامج العرافة

الإعلامية بسمة وهبة قد استضافت خلال الموسم الثاني والأول، كبار نجوم الفن والرياضة والإعلام والسياسة وتميز البرنامج بالتصريحات الجريئة والصريحة لضيوفه وأسرار تكشف لأول مرة، من خلال شخصية شيخ الحارة.

وقد استضاف البرنامج في الموسم الأول والثاني عدد من أبرز النجوم منهم الكاتب الصحفي مفيد فوزي والمخرج محمد سامي، والفنانين مي عمر ونسرين أمين ومحيي إسماعيل وعمرو مصطفى ومن نجوم الرياضة كهربا وإبراهيم سعيد وشادي محمد، بدرية طلبة، وأشرف زكي، وجورج قرداحي، وإلهام شاهين، وضمت قائمة ضيوف برنامج العرافة في رمضان أيضًا المنتج جمال العدل، وفيفي عبده، وانتصار، ونيللي مقدسي وآخرين من نجوم الرياضة والإعلام أيضًا.

مقالات ذات صلة

النائب العام المصري يصدر عدداً من القرارات لضبط إجراءات تنفيذ الأحكام

admin

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الأحد 25-2-2024

admin

مصاريف الجامعات الأهلية 2023.. تعرف علي أسعار الطب والأسنان والهندسة

admin