الشعلة

رمضان 2023| أحداث مثيرة في مسلسل المداح الحلقة 12

يترقب المشاهدون عرض الحلقة الجديدة للفنان حمادة هلال من مسلسل المداح أسطورة العشق،  والتي تضم العديد من الأحداث بدءًا بتعرض صابر المداح لصدمة كبيرة تنتظره على قبر والدته أثناء دفنه لها، وكذلك سيتم عرض أغنية تحت عنوان أصعب يوم في عمري من ألحان مصطفى شكري.

ومن أبرزها محاولة هبة “هلا السعيد”  قتل شقيقها صابر “حمادة هلال” بعد سيطرة الجن عليها بشكل كامل، ولكن يمنعها صابر ويشل حركتها من خلال قراءة آيات من القرآن عليها حتى تعود إلى وعيها.

وعند ذهبت تاج “يسرا اللوزي” له لمؤازرته بعد وفاة والدته، يشك بها وبأنها تساعده دون مقابل ويتهمها أنها من أتباع الجن وأنها تحاول تعطيله ولكنها تنفي ذلك بشدة، ويظهر الأمير “عبد العزيز مخيون” لصابر لأول مرة بعد اختفائه ويخبره أنه يريده في أمر مهم بعد الدفن.

تعترف هبة أنها السبب في قتل والدتها وتهرب زوجه حمادة هلال مع طفلها بعد أن اقنعوها بأن زوجها يخنها مع تاج وفي نهاية الأحداث يظهر أمام لغز جديد .

أحداث مسلسل “المداح أسطورة العشق”

تدور أحداث مسلسل “المداح 3 .. أسطورة العشق” حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقًا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأزمات.

أبطال جدد في المداح

يشارك في مسلسل “المداح.. أسطورة العشق” مجموعة من الفنانين منهم يسرا اللوزي، التي ظهرت في صورة من كواليس العمل مع حمادة هلال، لتجدد التعاون الفني بينهما بعد مسلسل طاقة القدر ولأول مرة في سلسلة المداح، وسلمى أبو ضيف التي تقدم دورًا مؤثرًا في أحداث المسلسل، كما تشارك الفنانة لوسي التى تظهر في صورة جنية تحارب صابر المداح ويظهر الفنان خالد زكي في العمل.

ويشارك في بطولته كل من حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي، رنيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

مقالات ذات صلة

تعرف علي جدول مباريات يوم الخميس 22 فبراير 2024.. والقنوات الناقلة

admin

برباعية.. الزمالك يسحق طلائع الجيش ويقفز لوصافة الدوري

admin

تتخرج والتعيين فورًا.. تعرف علي الشروط المطلوبة للتقديم بمدارس الكهرباء لحاملي الإعدادية

admin