الشعلة

رغم الخلافات الطاحنة بينهما.. ريهام سعيد في عزاء والد ريم البارودي

حرصت الإعلامية ريهام سعيد على حضور عزاء والد ريم البارودي المقام حاليا بمسجد الصديق، فى مساكن شيراتون بمصر الجديدة، بعد رحيله عن عالمنا يوم الخميس الماضي، إثر صراع طويل مع المرض.

عزاء والد ريم البارودي
ودعمت ريهام سعيد ريم البارودي وساندتها بعد حالة الانهيار التي ظهرت فيها خلال العزاء، حيث لم تتمالك نفسها حزنا على رحيل والدها، وحاول الجميع دعمها ومواساتها والتخفيف عنها.

 

عزاء والد ريم البارودي
وكشفت ريم البارودي، أمس الجمعة، موعد عزاء والدها، حيث نشرت من خلال خاصية الاستوري في إنستجرام قائلة: “لن أنساك حتى ألقاك، انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي المهندس مجدي البارودي، ويقام العزاء غدًا السبت الموافق 14 يناير في مسجد الصديق بمساكن شيراتون مصر الجديدة، ولا أراكم الله مكروهًا في عزيز لديكم”.

ونشرت ريم البارودي صورة والدها، أثناء مرضه، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، من خلال خاصية “الاستورى”.

 

عزاء والد ريم البارودي
وكتبت تعليقا على الصورة: “اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين”، وأضافت: “يا رب يا رب يا رب قادر يا كريم يشفيك ويعافيك، وتقوم بالسلامة.. بابا في حالة حرجة أرجو الدعاء”.

 

جنازة والد ريم البارودي
وقد أُقيمت جنازة والد الفنان ريم البارودي الخميس الماضي، عقب الصلاة من مسجد السلام بمدينة نصر، وتحركت الفنانة ريم البارودي برفقة مجموعة من الأصدقاء والأقارب لـ مقابر الوفاء والأمل لدفن جثمان والدها، حيث ألقت ريم النظرة الأخيرة على والدها مجدي البارودي، وبعدها دخلت البارودي في نوبة بكاء، وحرص المعزون على تهدئتها، داعين الله أن يغفر لفقيدهم ويرحمه وأن يرزق الأسرة الصبر والسلوان.

 

يشار إلى أن الخلاف بين ريم البارودي و ريهام سعيد وصل إلى ساحة القضاء، بعدما اتهمت ريهام ريم بالسب والقذف، ورفعت قضية جنح ضد ريم البارودي بتهمة السب والقذف وطعن في الأعراض في وقت سابق، مستندة إلى تسجيل صوتي توجه لها فيه ألفاظ سُباب، وأيدت المحكمة حكم تغريم ريم بـ 20 ألف جنية على سبيل التعويض المدني المؤقت، رافعة دعوى استئناف، رفضتها المحكمة الاقتصادية في القاهرة.

 

مقالات ذات صلة

الغرف التجارية : لا تأثير على أسعار السلع الغذائية بعد ارتفاع سعر الدولار

admin

غداً محاكمة 19 متهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”أحداث شغب السلام”

admin

تنسيق جامعة حلوان الأهلية 2023/2024.. تعرف علي الأوراق المطلوبة للتقديم

admin