أخبار عاجلةتوب ستوريرياضة

رغم ارتفاع أسعارها من جانب بيراميدز.. نفاذ تذاكر جماهير الأهلي في قمة الدوري

 

قامت جماهير النادي الأهلي بحجز جميع التذاكر المخصصة لفريقها خلال مواجهة الفريق القادمة أمام بيراميدز، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2024/2023.ويستضيف بيراميدز نظيره الأهلي في قمة مباريات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري، والتي ستجمع بين الفريقين مساء يوم الإثنين المقبل، الموافق 22 من شهر يوليو الجاري.

وتقام مباراة الأهلي وبيراميدز على أرضية ملعب “ستاد الدفاع الجوي”، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ونفذت جميع التذاكر المخصصة لجماهير النادي الأهلي في مباراة بيراميدز، والتي تبلغ 15 ألف تذكرة، رغم ارتفاع ومضاعفة سعر التذكرة، والتي وصل سعرها إلى 200 جنيه، بدلاً من 75 جنيه.

وكان نادي بيراميدز قد حدد أسعار تذاكر مباراة الفريق أمام الأهلي، باعتباره صاحب الأرض في هذا اللقاء، والتي تسببت في غضب عدد كبير من جماهير القلعة الحمراء، بسبب ارتفاع أسعار التذاكر مقارنة بالمباريات الماضية.

وجاءت أسعار تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز كالتالي:

– الدرجة ثالثة يمين: 200 جنيه.

– الدرجة الأولى يمين: 2000 جنيه.

– المقصورة الرئيسية: 5000 جنيه.

تذاكر

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين، قد انتهت بفوز الأهلي على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة جمعت بين بينهما على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button