الشعلة

رسميًا باتشيكو مديرًا فنيًا لـ بيراميدز

أعلن نادي بيراميدز رسمياً التعاقد مع المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، من أجل تدريب الفريق خلفاً لليوناني تاكيس جونياس.

 

 

 

 

ووجه مسؤولو نادي بيراميدز الشكر للمدير الفني اليوناني تاكيس جونياس وذلك بعد الخسارة الأخيرة أمام النادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت يوم الاثنين الماضي وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

ويتواجد فريق بيراميدز في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022/2023، ولديه في رصيده 20 نقطة، جمعها من 11 مباراة، بواقع 6 فوز وتعادلين و3 هزائم.

وأنهت إدارة نادي بيراميدز التنفيذية تفاصيل الاتفاق مع باتشيكو ليقود الفريق لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم الجاري، مع إمكانية تجديد التعاقد لموسم إضافي.

باتشيكو مع الزمالك

وكان البرتغالى باتشيكو قد تولى تدريب الفريق في ولاية ثانية بدأت منذ شهر سبتمبر عام 2020، وتخللتها خوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونصف نهائي كأس مصر، وكذلك خوض عدة مباريات في دوري 2020/ 2021.

وقاد باتشيكو الزمالك في 26 مباراة بثلاث بطولات هي كأس مصر، الدوري المصري، دوري أبطال أفريقيا، حيث لم يعرف الفريق تحت قيادة الهزيمة سوى 4 مرات بينما تعادل في 6 مواجهات وفاز في 16 مباراة.

مقالات ذات صلة

خسارة صادمة تضرب السوق العقاري في بريطانيا

admin

الصحة تكشف نتائج التحليل الرقمي لحملة «100 يوم صحة» بمناسبة يومها الـ 50

admin

التهم 6 شقق سكنية.. تفاصيل معاينة النيابة الإدارية لحريق ورشة أثاث بدمياط “صور”

admin