الشعلة

رسميًا.. التموين تعلن مواعيد عمل المخابز في شهر رمضان 2023 “أعرف التفاصيل”

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، مواعيد عمل المخابز في شهر رمضان، وجاء ذلك من خلال خطاب موجه إلى كافة المديريات التموينية التابعة لها، في مختلف محافظات وأنحاء الجمهورية، ويرصد موقع محتوي بلس في هذا التقرير تلك المواعيد التي أعلنتها الوزارة، والتي جاءت على النحو التالي.

مواعيد عمل المخابز في شهر رمضان

وأوضحت الوزارة بأن مواعيد عمل المخابز في شهر رمضان، تكون بدء من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الخامسة مساء، ويكون ذلك مع استثناء بعض المخابز بالعمل فترة مسائية، ويكون ذلك حتى الساعة التاسعة مساء، مع تقديم طلب من المخابز بذلك الأمر.

وطالبت الوزارة في ذلك الخطاب الموجه إلى المديريات، بضرورة تنظيم كل مديرية عمل المخابز التابعة لها، والتي تختلف حسب كل منطقة والأخرى، وذلك ليكون العمل قبل الإفطار وبعده، أي على مدار اليوم كله.

توجيهات الوزارة للرقابة والمتابعة على المخابز

وكشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بأن ذلك يكون في إطار خطتها لاستقبال شهر رمضان الكريم، والتسهيل على المواطنين للحصول على احتياجاتهم على مدار الشهر الكريم.

كما وجهت الوزارة جميع المديريات التموينية، بضرورة تكثيف الرقابة والمتابعة على المخابز البلدية، ويكون ذلك مع التأكد من استلامها الدقيق التمويني، ومطابقة الخبز المنتج بهذه المخابز للمواصفات، والأوزان والأسعار المقررة.

مقالات ذات صلة

شروط تسوية المعاش 2024.. أعرف التفاصيل كلها وقدم على معاش مبكر

admin

أبرز اتهامات النيابة لـ عبد المنعم أبو الفتوح بعد التصديق على سجنه 15 سنة

admin

الرئيس السيسي ينعي شريف إسماعيل: «تحمل المسؤولية في أصعب الظروف»

admin