الشعلة

رسالة غامضة من «موسيماني» عن الأهلي تُثير الجدل حول رحيله

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي رسالة غامضة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي «تويتر» عن النادي الأهلي أثارت حالة من اللغط حول مصيره من الاستمرار في قيادة الفريق الأحمر أو رحيله.

يأتي ذلك بعد تصريحاته الأخيرة حول مسيرته في تدريب الفريق.

ونشر «موسيماني» عبر حسابه على «تويتر»: «خلال آخر 20 شهرًا تلك كانت الرحلة التي أنعم علينا بها الرب».

وأضاف: «فليبارككم الرب، نشعر بالامتنان والتواضع».

وأتم: «نغير اللعبة .. للأفضل».

تصريحات «موسيماني» المثيرة للجدل

أجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حوارا لشبكة «PRIME SPORT»، تحدث خلالها عن خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلا: “لعبنا أفضل من الوداد في نهائي دوري الأبطال، لكنهم سجلوا أهدافا ونحن لعبنا لكن نسينا أن نسجل”.

وعن تجربته مع الأهلي، أكد موسيمانى هناك “ضغوطات كبيرة، ولا يمكنك النوم في الأهلي، عندما تفوز أحيانا تنتقد لأن الأداء لا يرضي الجماهير، وفي حالة الخسارة تكون الأمور أسوأ، ووسائل التواصل الاجتماعي لها تأثير كبير جدا على الأهلي”.

وأشار موسيماني إلى «أنه دائما ما تحدث في الأهلي مع أي شخص يقول لك يجب أن تفوز ولا تخبرنا بأي شيء، ومهنة التدريب صعبة، لكن في الأهلي الأمر أصعب لأن الضغوطات أكبر”.

وأضاف موسيماني: البعض ينتقدني ومنهم عدد قليل من أساطير النادي، وبعضهم يريد أن يدرب الفريق أو يكون جزءا منه، لا ينتقدوني أنا فقط ولكن اللاعبين أيضًا.. الأهلي ناد كبير جدا ودائما ما يرغب في الفوز فقط، وهذا لا يحدث حتى في ليفربول أو مانشستر سيتي.

وأشار إلى أن جوارديولا لم يفز بدوري الأبطال مع مانشستر سيتي حتى الآن، وكلوب، مدرب ليفربول، فاز بدوري الأبطال مرة واحدة فقط.

الأهلي يستكمل مناقشاته مع موسيماني بعد عودته الجمعة

وناقش محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عبر برنامج «زووم» بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم. وذلك في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور، والكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط التي تضم كلًّا من الكابتن محسن صالح والكابتن زكريا ناصف.

ولم يتم استكمال مناقشة بقية الأمور في اجتماع اليوم نظرًا للحالة الصحية لموسيماني. والذي أفاد أنه سوف يعود للقاهرة الجمعة المقبل، ويكون هناك اجتماع آخر عقب وصوله لاستكمال المناقشات استعدادًا للمرحلة القادمة.

مقالات ذات صلة

تعرف علي الأوراق المطلوبة والتأمين.. بدء تسليم أجهزة التابلت لطلاب أولى ثانوي

admin

العلاقات الزوجية .. بقلم المفكر العربي علي محمد الشرفاء

admin

محمود فوزي: سنصدر بيانا غدا للإعلان عن تفاصيل جلسات الحوار الوطني

admin