الشعلة

رسائل الرئيس السيسي اليوم للإرهابيين: سبب خراب بلادكم يامصريين

ذكرى يوم الشهيد، اليوم الخميس، احتفل بها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية السابعة والثلاثين للقوات المسلحة ، ووجه خلالها الرئيس السيسي رسائل هامة للشعب المصري كما تحدث الرئيس عن كيف واجهت مصر الإرهاب .

رسائل الرئيس السيسي في يوم الشهيد

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي :” أكرر عرفاني وتقدري لكل أسر الشهداء الموجودة اليوم ، دفعوا ثمن كبير جدا عشان البلد دي تبقي في أمان وسلام

وأضاف :” أه في ثمن كبير قوي اتدفع، والثمن ده في الأسر مصرية أنا دائمًا أقول الكلمة دي وتكراري ده هو عرفان، تكراري للكلام هو عرفان للأسر اللي موجودة معانا دلوقتي واللي حتى مش موجودة”.

السيسي : القضاء على الإرهاب في سيناء

واستكمل الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا: “لو جبتلكوا أفلام وتشوفوا حجم الخسائر والدمار والخراب، والله لولا الرأفة بيكم أوريكم فيلم واحد والله العظيم متهيألي كل المصريين ما هتنام، وكان أمامي خيار هو حشد كل جهود الدولة للحرب فقط، لكننا معملناش كده”.

وأكد على أنه تم القضاء على الإرهاب فى سيناء  قائلا :”بقول للمرة الرابعة أنه تم القضاء على الإرهاب، وبالمناسبة عندما سمع الأعداء كلامي بالقضاء على الإرهاب حاولوا تنفيذ عملية، حتى يؤكدون أن الكلام غير صحيح” .

الرئيس السيسي: معرض للإرهابيين

وأكد على أن الأجيال القادمة مثلما رأت تضحيات الشهداء سترى أيضا الإرهابيين وجرائمهم عن طريق معرض يضم كافة الصور وأسماء المجرمين الإرهابيين .

مقالات ذات صلة

هند عاكف تطمئن الجمهور على حالتها الصحية: ربنا نجاني

admin

بالزيادة الجديدة.. التضامن تعلن عن موعد صرف معاش تكافل وكرامة عن شهر يوليو 2023

admin

العراق: لا نسمح لحزب العمال أن يكون حجة لاستهداف أراضينا

admin