الشعلة

رانيا يوسف تروج لمسلسلها الجديد «عالم تاني».. اعرف التفاصيل

روجت الفنانة رانيا يوسف لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “عالم تاني”، وينتظر عرضه خلال الفترة المقبلة.

مسلسل عالم تاني لرانيا يوسف

ونشرت رانيا يوسف صورة لها على بوستر مسلسل “عالم تاني”، وظهرت وهي ترتدي فستان أحمر اللون وعلقت قائلة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر:” استنوني في مسلسل “عالم تاني” ابتداءً من يوم ٥ يناير على قناة النهار بتمنى يعجبكم”.

وتتمحور أحداث المسلسل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض «نغم» عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسًا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الأقنعة عن أقرب الناس إليها سواء كان زوج أو صديقة أو أخ، فهي أشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة فهل ستنجح في هزيمة الوحوش؟ هذا التساؤل ستجيب عنه الأحداث وتحدده قدرتها على الاحتمال.

ويشار إلى أن مسلسل عالم تاني من ﺇﺧﺮاﺝ: عبدالعزيز حشاد، ﺗﺄﻟﻴﻒ: إسلام يوسف، بطولة نخبة من نجوم الفن رانيا يوسف، نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، صوفية .

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف كان مشاركتها في الجزء الخامس من مسلسل الانسة فرح، والذي دار في قالب درامي كوميدي، حيث تستعد فرح لزواجها من شادي، ولكن سرعان ما تواجه سلسلة من المفاجآت تجبرها على التأقلم مع واقعها الجديد.

ومسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس من ﺇﺧﺮاﺝ: بسنت الشافعي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمود عزت، وشارك في بطولته كل من الفنانة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، مريم الخشت، محمد الكيلاني، هبة عبدالعزيز، وغيرهم من الفنانين.

مقالات ذات صلة

تعرف علي موعد مباراة منتخب مصر الجزائر في ودية المنتخبات 2023.. والقنوات الناقلة والتشكيل

admin

الطلاق يهدد أمن المجتمع كتاب يحذر من الطلاق الشفهي في معرض القاهرة 2023

admin

بيان جديد من الأهلي بشأن مباراته المرتقبه أمام الهلال السوداني

admin