الشعلة

راغب علامة يستعد لـ جولة أمريكية في هذا الموعد.. أعرف التفاصيل

يستعدّ السوبر ستار راغب علامة لجولة أمريكية يحيي فيها عدداً من الحفلات الجماهيريّة في الولايات المتحدّة الأمريكية.

جولة راغب علامة الأمريكية

وكان راغب علامة قد شارك جمهوره على صفحاته الرسميّة على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات يُعلن من خلالها أنّ جولة الحفلات الفنيّة التي نرصدها لكم وستمتدّ بين شهري أبريل ومايو ٢٠٢٤.

راغب علامة

 

وتتضمّن الجولة عدداً من الحفلات الفنيّة التي يحييها السوبر ستار في أكثر من ولاية أميركيّة، ولكن حتّى الآن لم يتمّ الإعلان سوى عن تفاصيل حفليْن فقط من حفلات الجولة: الأوّل في الثالث من مايو ٢٠٢٤ في ولاية ميامي، والثاني في الرابع من مايو ٢٠٢٤ في ولاية بوسطن. هذا ومن المرتقب أن يتمّ الإعلان عن باقي حفلات الجولة الفنيّة الأميركيّة للسوبر ستار خلال الأيّام القليلة المقبلة.

حفلات راغب علامة في أوروبا

من جهة أخرى يستعدّ السوبر ستار راغب علامة للتواصل مع جمهوره من الجاليات العربيّة المقيمة في فرنسا وفي الدول الأوروبيّة المجاورة لها من خلال حفل جماهيريّ ضخم يُقام مطلع الشهر المقبل وتحديداً بتاريخ ٧ مارس ٢٠٢٤ في صالة غراند ركس في العاصمة الفرنسيّة، وكانت الشركة المنظّمة للحفل أعلنت عن نفاذ كامل بطاقات الحفل خلال الأسبوع المنصرف.

تأجيل جولة راغب علامة الغنائية

وسبق وأن أعلنت شركة ستارز أون بوردز تأجيل الجولة الغنائية الخاصة بالمطرب راغب علامة في أمريكا وكندا تضامنًا مع فلسطين، وذلك من خلال منشور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب المسئول عن الشركة عبر حسابه: نظرًا للظروف القاهرة التي يعيشها أهلنا في غزة وفلسطين ولبنان، تعلن شركة ستارز أون بوردز وبالاتفاق مع مكتب السوبر ستار راغب علامة تأجيل جولتنا الكندية الأمريكية التي كانت مقررة بشهر ديسمبر إلى توقيت أخر بعد رأس السنة نحدده لاحقا، نشكر تفهم جمهورنا الكريم.

أخر أعمال راغب علامة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال راغب علامة أغنية في كتير حلوين، والتي تقول كلماتها: فيه كتير حلوين وإشمعنا إنت كل أما تخش مكان خطاف للعين وإن كان مقلوب فجأه بتقلبه روقان • فيك إيه م السحر اللي مخلي لحضورك طعم غريب فهمنا يا جامد يا معدي ياجميل يا لذيذ يارهيب لا لا لأ فيه حضور فيه كاريزما وشاغلنا وعامل أزم ه و بتاكل الجو بنظره هنكابر ليه مالوش لازمه لا لا لأ فيه حضور فيه هيبه مقبول بطريقه عجيبه مش بس عشان متدلع ده عشان ليك طله رهيبه ياجميل يا لذيذ يارهيب فيه كتير حلوين جداً لكن روحنا لروحهم مش قابله بس انت بقى في حته لوحدك بصراحه عنيك مش سهله ولا شوفت إتنين مره اختلفوا على إن حضورك نعمه بيقول عليك قمر إنما لا انا شايفك أحلى وأحلى لا لا لأ فيه حضور فيه كاريزما وشاغلنا وعامل أزمه و بتاكل الجو بنظه.

مقالات ذات صلة

استقبال الرئيس السيسي للشيخ محمد بن راشد حاكم دبي

admin

لحظة تعرض أكبر فنادق الخرطوم للقصف

admin

التعليم تؤكد عدم ربط تسليم الكتب الدراسية في المدارس بسداد المصروفات

admin