الشعلة

راغب علامة: مستعد أتبنى 4 أطفال من ضحايا زلزال سوريا.. وأنا أول فنان أرسلت مساعدات

كشف الفنان راغب علامة عن استعداده لتبني 4 أطفال من ضحايا زلزال سوريا، مؤكدًا أنه كان أول فنان يرسل مساعدات وشجع زملاءه على المساعدة.

وقال راغب علامة خلال لقائه في برنامج ET بالعربي: إرادة ربنا يحصل الزلازل دي، وأنا كنت أول فنان يبعت مساعدات للضحايا وكلمت زملائي وطلبت من الجميع يساعدوا لأن واجبنا نقف مع أي شخص في مصيبة، ومستعد أتبنى أكتر من طفل من ضحايا الزلزال وممكن أتبنى 4 أطفال وأهتم بيهم، وحتى الآن لم يتم التبني بشكل كامل لأنه موضوع مش سهل وفيه إجراءات كتير.

وعلى جانب آخر، أعلن العديد من الفنانين عن تضمانهم مع ضحايا زلزال سوريا، من بينهم الفنانة نبيلة والتي أعلنت أيضًا عن رغبتها في تبني أطفال الضحايا، بجانب الفنانة أصالة التي أعلنت تبرعها بـ أجرها في حفل دبي للضحايا، كما تبرعت نجوى كرم بـ 2 مليون دولار لمتضرري الزلزال، بينما تبرع جورج وسوف بـ 1.5 مليار ليرة لمتضرري الزلزال.

آخر أعمال راغب علامة

وعلى جانب آخر، يعيش راغب علامة حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث طرح العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا، من بينهم أغنية تحمل اسم استمارة 6 والتي تخطت حاجز الـ 23 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع يوتيوب، بالإضافة إلى أغنية تعاليلي والتي كسرت حاجز الـ 16 مليون مشاهدة.

مقالات ذات صلة

وزارة الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية لذوي الهمم.. برواتب مجزية وتأمينات “بالتفاصيل”

admin

اليوم .. مؤتمر صحفي لفيتوريا وتريزيجيه بالإمارات إستعدادا لمباراة زامبيا غدا

admin

تعرف علي مصاريف الجامعة الروسية في مصر.. طب الأسنان بـ125 ألف جنيه

admin